ثلاثي فيلم "The Godfather" يجتمعون من جديد..بالصور

يوما ما كانوا أشهر 3 رؤساء للعصابات في البلاد خلال فيلم شهير وها هم يجتمعون من جديد على طاولة عشاء واحدة بعد عشرات السنين.. آل باتشينو و روبرت دي نيرو وهارفي كيتيل..ثلاثي فيلم "الأب الروحي" ذهبوا لتناول العشاء معا في مطعم Mayfair  حيث تناولوا وجبة شهية من السي فود التي يعشقها الثلاثي.

آل باتشينو

الثلاثي روبرت دي نيرو 76 عاما، آل باتشينو 70 عاما، هارفي كيتيل 80 عاما، والذين يشاركون في بطولة الفيلم المنتظر The Irishman  توجهوا إلى المطعم بعد أن أجرى دي نيرو مقابلة تلفزيونية عن الفيلم.

هارفي كيتيل

The Irishman الذي يعد أكبر فيلم عصابات في تاريخ المخرج الكبير مارتن سكورسيزي، سيعرض جماهيريا في المملكة المتحدة في 8 نوفمبر قبل أن يتم عرضه على شاشات نتفلكس وذلك حتى يتمكن الفيلم من المنافسة على جوائز أوسكار.

أفلام العصابات ليست بغريبة أو جديدة على الثلاثي، حيث شارك دي نيرو و آل باتشينو في الجزء الثاني من رائعة The God Father  في 1974، بينما تألق كيتيل في Mean Streets  و Taxi Driver .

آل باتشينو
ظهر الثلاثي وعليهم علامات السعادة وهم يغادرون المطعم وسط مجموعة كبيرة من حراسهم الشخصيين.

هارفي كيتيل
The Irishman عرض للمرة الأولى في مهرجان نيويورك للفيلم ويعد أطول أفلام سكورسيزي حيث تصل مدته الى أكثر من 3 ساعات وتحديدا 209 دقيقة.. The Irishman  يحكي عن كواليس العصابات في فترة الحرب العالمية الثانية وذلك من خلال مناقشة قضية اختفاء رئيس النقابات العمالية الأسطوري جيمي هوفا الذي يجسده آل باتشينو وهي قضية غامضة لم تحل حتى اللحظة.

روبرت دي نيرو