وصول الفرقة الكورية "BTS" للرياض واستقبال حاشد لها..بالفيديو

وصلت فرقة البوب الكورية الجنوبية  "BTS" الى مطار الرياض صباح اليوم استعدادا لإحياء الفرقة أولى حفلاتها في المملكة العربية السعودية غداً الجمعة ضمن فعاليات موسم الرياض.

وصول الفرقة الكورية   "BTS"  للرياض 

واستقبل المعجبين الذين تجمهروا منذ الصباح الباكر في باحة مطار الرياض، فريق البوب الكوري  BTS، بحفاوة ملفتة وبالهتافاتات، مرحبين بأولى حفلاته على أرض استاد الملك فهد الدولي في الرياض.

وتناقل نشطاء السوشيال ميديا مقاطع فيديو من الإستقبال الحاشد للمعجبين السعوديين لأعضاء الفرقة الكورية، واطلق المغردون هاشتاغ " #WelcomeBTStoSaudiArabia " ترحيبا بقدوم الفريق للمملكة.

كما اطلقوا هاشتاغ آخر بعنوان #RiyadhWelcomesBTS وأشار بعض المغردين الى ان العاصمة الرياض تزينت باللون البنفسجي احتفالا بحضور الفرقة، وهو اللون الذي تعتمده الفرقة.

ومن المقرر ان تحيي الفرقة حفلا غنائيا صاخبا غدا 11 أكتوبر كجزء من جولتهم التي أطلقوها بعنوان "Love Yourself: Speak Yourself"،

نفاذ تذاكر الحفل

وفي سياق متعلق، اعلن منظمو الحفل بيع كامل التذاكر المخصصة للجمهور، حيث ستكون أول فعالية في تاريخ السعودية تتم بحضورٍ كامل العدد داخل ستاد الملك فهد الضخم الذي يتسع لنحو 65 ألف متفرج.

فرقة BTS الشهيرة

يذكر أنَّ فرقة BTS الشهيرة العالمية سجلّت نجاحاً لافتاً في منطقة الشرق الأوسط، إذ تُعتبر فرقة البوب الكورية الجنوبيّة الوحيدة التي حصدت نحو 25 مليون استماع على منصة "أنغامي"، التي تُعد أكبر خدمة للبثّ الموسيقي عبر الإنترنت في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

كما سيطرت فرقة BTS على عالم Spotify عبر وصول ستة من أغانيها إلى قائمة الأغاني الـ10 الأكثر شعبية في الإمارات العربية المتحدة وأربعة أغاني من أصل عشرة في المملكة العربية السعودية.