صورة راغب علامة بالزي الخليجي تجتاح السوشيال ميديا..السوبر ستار يعلق!

انتشرت خلال الساعات الماضية عبر وسائل التواصل الاجتماعي صورة للفنان راغب علامة وهو يرتدى الزي الخليجي، في صورة أثنى عليها المتابعين، وحاولوا معرفة تفاصيل هذه الصورة وأين التقطت لكن جاء التوضيح سيريعا من السوبر ستار راغب علامة نفسه.

الفنان راغب علامة

راغب علامة يوضح حقيقة صورته بالزي الخليجي

الفنان راغب علامة بعد انتشار الصورة عبر وسائل التواصل الاجتماعي والأسئلة الكثيرة التي طرحت عن حقيقتها قام بنشرها عبر حسابه على "تويتر" وعلق عليها، حيث كشف راغب علامة أن الصورة ليست حقيقية بل هي مجرد صورة قام أحد الأشخاص بتركيبها بشكل محترف لدرجة جعلت الكثير من المتابعين يعتقدون أن الصورة هي للفنان الذي أيضا لم يخف إعجابه بالشخص الذي قام بتركيب الصورة حيث كتب علامة: "بصراحة... شاطر جدًا اللي ركٌب الصورة. حبيتها".

جماهير راغب علامة تشيد بالصورة

قطاع كبير من جمهور الفنان راغب علامة أعجب بالصورة حيث اعتبر البعض الزي مناسب تماما للفنان بينما طالبه البعض الآخر بارتداء الملابس الخليجية أثناء تواجده في الحفل التي سوف يقوم بإحيائه بموسم الرياض حيث علق أحد المتابعين قائلا: "يلا تشجع والبس الثوب والشماغ في يوم حفلتك بالرياض"، بينما أضافت متابعة أخرى تعليقا على صورة علامة فقالت: "صار لازم نعطيك شماغ وعقال لايق لك والله".

راغب علامة يشارك في موسم الرياض

يحيي الفنان راغب علامة في يوم  14 نوفمبر حفلا كبيرا في المملكة العربية السعودية، وذلك ضمن حفلات موسم الرياض التي تم الكشف عن تفاصيل فعالياته خلال الأيام الماضية، ويشارك الفنان راغب علامة في إحياء الحفل كل من النجمة شيرين عبد الوهاب والفنان وليد توفيق، ومن المقرر أن يبدأ موسم الرياض يوم 11 أكتوبر وينتهي في 15 ديسمبر.

يذكر أن الفنان راغب علامة يشارك في الموسم الجديد من برنامج "ذا فويس"، ومعه كل من الفنان محمد حماقي والفنانة سميرة سعيد والنجمة أحلام، وقد بدأ عرض الحلقات الأولى من البرنامج في 21 سبتمبر الماضي.

راغب علامة