حسين الجسمي يكشف عن موعد حفله مع ماريا كاري في دبي

كشف الفنان حسين الجسمي عن تفاصيل حفله الجديد والذي من المقرر أن يحييه مع النجمة العالمية ماريا كاري ويقام الحفل بمناسبة تنظيم مدينة دبي بالإمارات العربية المتحدة لمعرض "إكسبو 2020"، والذي يقام لأول مرة في العالم العربي، ومن المقرر أن يحضره ملايين الزوار من كل أنحاء العالم نظرا لما يحتويه المعرض من ابتكار وترفيه وفعاليات ثقافية.

النجمة ماريا كاري

حسين الجسمي وماريا كاري في حفل واحد

نشر الفنان حسين الجسمي عبر حسابه على "انستجرام" الصورة الدعائية لحفله الجديد الذي ينظم خلال شهر أكتوبر بمدينة دبي، وتشاركه فيه النجمة الأمريكية ماريا كاري، وكتب الجسمي تعليقا على الصورة: "احتفلوا معنا بعام واحد على انطلاق الحدث الأروع في العالم، ننتظركم ببرنامج وعرض غنائي رائع تشاركنا به الفنانة ماريا كاري الدخول مجاني، لكن الأماكن محدودة. يمكنكم الحصول على التذاكر اليوم في الثالثة مساءا لتنضموا إلى العد التنازلي".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Hussain AlJassmi (@7sainaljassmi) on

موعد حفل حسين الجسمي في دبي

من المقرر أن يقام الحفل يوم 20 أكتوبر الجاري، وسوف تنقل جميع فعالياته على الهواء وذلك بجانب أن جميع تذاكره مجانية، وأعلن الفنان حسين الجسمي عن انضمامه سفيرا لـ"إكسبو 2020".

حسين الجسمي

ونشر عبر حسابه على "انستجرام" رسالة قصيرة أوضح فيها مدى سعادته بهذا القرار فكتب: "الرسالة سامية وتحمل في سطورها حكايات من المستقبل المبهر الذي يكتب اليوم.. أتشرّف أن أمثّل وطني الإمارات سفيراً رسمياً لإيصال هذه الرسالة إلى شعوب العالم أجمع".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Hussain AlJassmi (@7sainaljassmi) on

حسين الجسمي يطلق أحدث أعماله الغنائية " أبكي أغاني"

أطلق الفنان حسين الجسمي عبر قناته الرسمية على "يوتيوب" أغنية جديدة تحمل عنوان "أبكي أغاني" ، وقد حققت الأغنية بعد أقل من يوم من طرحها على 43 ألف مشاهدة، وقد طرح حسين الجسمي خلال الشهور الماضية عدد من الأغاني منها أغنية "مهم جدا"، وأغنية "اعز الناس" عبر قناته الرسمية على "يوتيوب".

يذكر أن حسين الجسمي قد شارك الشهر الماضي في اليوم الوطني السعودي الـ89، ونال حفله الغنائي الذي أقيم في الرياض اهتماما إعلاميا كبيرا حيث شارك في إحيائه أيضا كل من عبادي الجوهر، وأحلام، وراشد الفارس.

الفنان جسين الجسمي