هيا الشعيبي تفضح رامز جلال: تقاضيت أموالاً بقيمة سيارة ونصف

حلّت الفنانة الكويتية هيا الشعيبي ضيفة على برنامج "عالسيف" الذي يعرض على شاشة قناة ATV، وكشفت عن تقاضيها الأموال مقابل مشاركتها في برنامج "رامز جلال"، كما اوضحت سبب رفضها العمل مع النجم الكوميدي المصري محمد هنيدي.

هيا الشعيبي تتقاضى الاموال من رامز جلال

هيا الشعيبي وجهت خلال اطلالتها بالبرنامج انتقادا شديدا بكل الفنانين الذين هاجموا  رامز جلال صاحب برامج المقالب الشهيرة، مشيرة إلى أن كل هؤلاء كانوا على علم بالمقلب قبل المشاركة فيه، كما أنهم يتقاضون أموالًا مقابل ذلك، متسائلة: "فلماذا يقومون بالتشهير به؟".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by atv Kuwait  (@atvkw) on

واعترفت الفنانة الكويتية بأنها كانت على علم بأنه برنامج مقالب كاميرا خفية" قبل مشاركتها به، كاشفة بأن تقاضت مقابل مشاركتها مع رامز جلال ما يساوي قيمة سيارة ونصف السيارة.

يذكر ان رامز جلال قدم في السنوات الماضية العديد برامج المقالب والتي شارك فيها العديد من النجوم، واشهرها "رامز ثعلب الصحراء" 2012، "رامز  قرش البحر" 2014، "رامز واكل الجو" 2015، "رامز بيلعب بالنار" 2016، "رامز تحت الارض" 2017، و "رامز في الشلال" 2018.

هيا الشعيبي وخلافها مع محمد هنيدي

من ناحية ثانية، كشفت هيا الشعيبي عن سبب رفضها العمل مع الفنان المصري محمد هنيدي ومشاركته في الفوازير، وقالت بأنها اختلفت معه على ترتيب الأسماء، مؤكدة أنها ترفض أن يتم كتابة اسمها بعده على التتر.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by atv Kuwait  (@atvkw) on

وتابعت حول هذا الموضوع " لا أحب أصير كومبارس أو اسمي يطيح تحت الأسامي الثانية.. واسمي لازم يكون في صف اسمه، هو محمد هنيدي، وأنا هيا الشعيبي".

آخر اعمال هيا الشعيبي

على صعيد عملي، لم تكشف هيا الشعيبي أعمالها الدرامية الجديدة بينما كانت قد شاركت في موسم رمضان الماضي في مسلسل "حدود الشر" مع حياة الفهد ومسلسل "وما أدراك ما أمي" مع إلهام الفضالة، بجانب تقديمها برنامج تلفزيوني بعنوان "فوانيس هيونة".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Haya Alshuaibi (@hayaalshuaibi_79) on

كما قدمت عرض مسرحيتها "عودة ريا وسكينة" في موسم عيد الأضحى الفائت بالكويت بمشاركة عدد من النجوم مثل داوود حسين والهام الفضالة وبدرية طلبة وخالد البريكي وغيرهم.