ساعات نسائية فخمة باللون الأسود لأناقة رسمية

ساعات نسائية فخمة تضيف على اطلالتك هذا الخريف لمسة أناقة رسمية راقية مع ساعات اللون الأسود فهو ملك الألوان بلا منازع وهو الاضافة الكفيلة بإضفاء التألق والذوق المميز على الاطلالة.

 موديلات ساعات يد نسائية مفعمة بجاذبية اللون الأسود

ساعة نسائية من فريدريك كونستانت  Frederique Constant

ساعة من فريدريك كونستانت Frederique Constant

من علامة فريدريك كونستانت نختار ساعة Ladies Classics Quartz الراقية بتصميم يتألق بروعة الأحجار الرومانية مع أناقة الذهب الوردي وسوار الجلد الأسود.

ساعة نسائية من كارتييه  Cartier

ساعة من كارتييه Cartier

من علامة كارتييه نختار ساعة Regard de Panthère بتصميم وجه فهد كارتييه الساحر بأناقة الموزاييك وفخامة الذهب الأصفر والماس وسوار الجلد الأسود.

ساعة نسائية من شانيل  Chanel

ساعة من شانيل Chanel

من علامة شانيل نختار ساعة Première Velours Watch بتصميم أنيق مفعم بالرقة الفرنسية في تكوين عبوات عطور شانيل من الذهب الأصفر واللاكيه الاسود مع سوار من المطاط الأسود.

ساعة نسائية من هيرميس  Hermes

 

من علامة هيرميس نختار ساعة Cape Cod Chaîne d’ancre بتصميم من وحي حلقات السلسلة بجمال الذهب الأبيض والماس وأحجار الاسبنل الأسود مع سوار الجلد الأسود.

 

ساعة نسائية من جراند سايكو  Grand Seiko 

ساعة من جراند سايكو Grand Seiko

من علامة جراند سايكو نختار ساعة Elegance بتصميم مفعم بالأنوثة في سحر الذهب الوردي والماس وعرق اللؤلؤ وسوار الجلد الأسود.

ساعة نسائية من باكس وستراوس  Backes & Strauss

ساعة من باكس وستراوس Backes & Strauss

من علامة باكس وستراوس نختار ساعة The Miss Victoria الخلابة بتصميم زخرفي أنيق من الذهب الوردي وعرق اللؤلؤ والماس مع سوار الساتان الأسود.