مجموعة Paco Rabanne لموسم ربيع وصيف 2020

هلا جرجورة

مجموعة Paco Rabanne لموسم ربيع وصيف 2020

من بين عروض الأزياء المميزة التي تابعناها ضمن أسبوع باريس للموضة لموسم ربيع وصيف 2020 كان عرض دار باكو رابان Paco Rabanne حيث أن التشكيلة كانت منوعة ومبتكرة فيها مزيج من التصاميم الشبابية والتصاميم الأنيقة الفاخرة.

وقد تميزت هذه المجموعة بالطبعات والتعريقات على الأقمشة التي بدت مرحة وصيفية مشرقية استوحيت من رسمة القلوب أو من غروب الشمي أو من الورود الربيعية المميزة، وكذلك لاحظنا الأقمشة المنقطة polka dots والتي وعلى ما يبدو ستكون أحد أبرز صيحات الممجموعة Paco Rabanne لموسم ربيع وصيف 2020وضة الموسم القادم.

نفحات السبعينات كانت واضحة في المجموعة، وكذلك النمط العصري المستقبلي الذي اشتهرت به الدار والذي تمثل بأقمشة الميتالك والتصاميم المعدنية البراقة.

شاهدنا تشكيلة من الفساتين وتنسيقات التانير مع البليزر، والبدلات الرسمية والبناطيل، والقمصان، ولوحة الألوان تنوعت بين الدرجات الحيوية والدرجات الزاهية والدرجات الكلاسيكية أيضاً. وقد ضمت المجموعة أيضاً التصاميم الرجالية كما تشكيلة من الاكسسوارات المميزة من أحذية وحقائب يد ونظارات شمسية ومجوهرات وغيرها.

من المجموعات المميزة التي تابعناها ضمن أسبوع باريس للموضة لموسم ربيع وصيف 2020 ‪كانت مجموعة  باكو رابان Paco Rabanne للألبسة الجاهزة.