اسبوع الموضة في باريس 2019 مجموعة GUY LAROCHE للألبسة الجاهزة لربيع وصيف 2020

هلا جرجورة

اسبوع الموضة في باريس 2019 مجموعة GUY LAROCHE للألبسة الجاهزة لربيع وصيف 2020

دار جي لاروش Guy Laroche قدمت مجموعتها الجديدة لموسم ربيع وصيف 2020 للألبسة الجاهزة ضمن أسبوع باريس للموضة وقد كانت المجموعة أنيقة ومتنوعة، كما أنها كانت قريبة من الواقع وسهلة اللبس وقد شاهدنا فيها 38 قطعة تنوعت بين التصاميم الرجالية والنسائية وبدت ناعمة ومتناغمة.

استوحيت مجموعة جي لاروش Guy Laroche من حقبة السبعينات ومن الحرية والتمرد اللذان ترافقا مع تلك الحقبة كما من الأناقة التي اشتهرت بها تلك الحقبة أيضاً وأيقونات الموضة فيها، ولم يعد يخفى على أحد أن السبعينات هي أحد أبرز صيحات الموضة لهذا الموسم لكن كل مصمم قدمها على طريقته الخاصة في المجموعات.

وهنا دار جي لاروش Guy Laroche اعتمدت الجانب الذي جمع بين الأناقة والعصرية وقد شاهدنا تشكيلة من لوحة لونية هادئة بداية كانت مزيج بين البني والأبيض ومن ثم دخل الكحلي والأسود.

كان هنالك تركيز على المربعات اللونية وعلى موضة المونوكروم وأيضاً على بعض النقشات التي اتبعت الأسلوب الفنتج على شكل شعار الدار.

لفتتنا القصات الجريئة ولاسيما تلك التي كشفت عن الجسم عن طريقة فتحات دائرية في الأقمشة، وقد ضمت المجموعة الجمبسوت والفساتين القصيرة وفساتين السهرة الماكسي، والمعاطف الخفيفة. والبناطيل والتنانير أيضاً.

وقد تم توظيف قماش الجينز والسويد بطريقة أنيقة ومميزة.

مجموعة أنيقة فيها روح السبعينات الشبابية والحرة قدمتها دار جي لاروش Guy Laroche ضمن أسبوع الموضة في باريس للألبسة الجاهزة لموسم ربيع وصيف 2020.