اسبوع الموضة في باريس 2019 عرض أزياء LANVIN لربيع وصيف 2020

اسبوع الموضة في باريس 2019 عرض أزياء LANVIN لربيع وصيف 2020

لا يمكن أن نشاهد عرض أزياء لانفان Lanvin إلا ونثني على جرأة التوبات الهندسية والتصاميم الشبابية التي تبرز من خلال الرسمات التي تنقلنا الى عالم الأطفال والقصص الخيالية. فجمعت هذه الدار بين صيحات الكلاسيكية والقطع الكاجوال والملفتة للنظر.

إليك أجمل تصاميم لانفان Lanvin لربيع وصيف 2020 لتختاري منها القطع المميزة والفريدة من نوعها التي تعجبك.

صيحة التوبات الطويلة

سيطرت موضة التوبات الواسعة التي تأتي بقصات هندسية ساحرة مع بداية عرض لانفان Lanvin مع القطع العصرية التي تحتوي على طبقات الاقمشة الزائدة والمنسدلة على جوانب التصاميم. كما خصّصت دار لانفان Lanvin اهتماماً ملحوظاً بموضة البناطيل الواسعة التي تأتي عالية الساق وتنسدل بشكل مريح وواسع الى الأسفل. والأبرز تنسيق مع هذه البناطيل صيحة التوبات الطويلة، الى جانب القطع التي تحتوي على مربعات ملونة تجعل اطلالات المرأة ملفتة وعلى الموضة.

صيحة البدلات الرسمية

واللافت تركيز هذه الدار على صيحة البدلات الرسمية الواسعة والطويلة مع التركيز على عدم إبراز مفاتن الجسم. كما سحرتنا الجاكيتات الجلدية والتوبات التي تتخطى حدود الركية مع قصة الكاب المنسدلة بأكمام عريضة.

فساتين بارزة بالرسمات

وبفساتين واسعة ومطبعة بالرسمات الملونة التي تنقلنا الى عالم الطفولة، لفتتنا تصاميم لانفان Lanvin الكاجوال لإطلالات النهار، كما حرصت هذه الدار على عدم التخلي عن صيحة الشراريب الطويلة مع الخرز وطبقات الأقمشة الإضافية والمترابطة التي تبرز على كامل الفساتين القصيرة أو الطويلة، مع اعادة احياء موضة التصاميم التي تأتي بقصات غير مستقيمة.