Lady MILLION EMPIRE.. إنها أكثر من سيدة متألقة: إنها ملكة

بات لمجموعة عطور  The Million nation من Paco Rabanne ملكة جديدة يتجسد تألقها في عطر Lady MILLION EMPIRE التي تحرص على أن تكون دوماً في أبهى حللها. تمتلك الجرأة لتحقيق أحلامها على نحو مستمر والعمل على إنشاء صورة براقة تمنحها للشخص الذي يتميز بطلته الأنيقة وثقته بنفسه.

يجسد عطر  Lady MILLION EMPIRE  التألق والثقة بالنفس. هو أول  عطر بعبير الشايبر من Paco. استطاع Jean-Christophe Herault  بالتعاون مع Anne Flip مصممة عطر Lady Million IFF) ، ابتكار عطراً جديداص بعبير الشايبر لتعزيز القوة والأناقة في العطر حيث يظهر الباتشولي كعنصر رئيسي، يمتزج فيه عطر أزهار ماغنوليا، لتعزيز الأنوثة الجريئة والجاذبية.

نص جديد وهيكل جديد يعيد النظر في كلاسيكيات Lady Million  .

الحمض النووي لزهر البرتقال: يجسد عطر Lady Million النضارة والانتعاش الاستثنائيين. هنا، تتألق الأزهار بألوان برتقالية متلألئة (جوهر زهر البرتقال) لتصبح عطراً استثنائياً بطعم الفواكه وخلاصة الأوسمانثوس.

الباتشولي:  يضيف "اتفاق البتشولي الأبيض" النقي عطراً خشبياً مشرقاً بتناغمه مع المسك الأبيض.

مياه غازية، إزهار فائق الأوجه

الماغنوليا الكريستالي المتألق. بتلات جديدة. زهر البرتقال وخلاصة الأوسمانثوس مع إضافة جلدية بعبير المشمش. بتلات دافئة وجذابة اندفاع زهري يعزز الفخامة.

الشايبر الزهري

زهر الماغنوليا فائق الإشراق

شعور فاخر يعزز الأناقة

الماغنوليا، زهر البرتقال، خلاصة الأوسمانثوس، باتشولي أبيض، الفانيليا.

زجاجة العطر من تصميم Noe Duchaufour-Lawrance ، مصممة عطر Lady Million الأصلي.

في الحملة، يتم تصوير العارضة Londone Myers  بكاميرا Daniel Sannwald  في لقطة استثنائية. عيون على الكاميرا للحصول على لمسة من الجرأة يعزز أحلام المرأة قوية الإرادة. في المقدمة، يؤكد الماس الوردي وجوده كعنصر أساسي في العطر.