اسبوع الموضة في ميلان 2019 مجموعة salvatore ferragamo لربيع وصيف 2020

نانسي شربل

اسبوع الموضة في ميلان 2019 مجموعة salvatore ferragamo لربيع وصيف 2020

أبدعت دار سلفاتوري فيراغامو Salvatore Ferragamo في عرض مجموعة ربيع وصيف 2020 مع تصاميم شبابية ساحرة تنقلنا الى عالم هذه الدار الخاصة بالتفاصيل والالوان. فجمعت هذه المجموعة بين أناقة الألوان مع جرأة الصيحات الكاجوال التي ترضي كافة الاذواق.

ما رأيك أن نطلع على أجمل أزياء دار سلفاتوري فيراغامو Salvatore Ferragamo لربيع وصيف 2020، لمشاهدة التنوّع الملفت في عرض القطع.

موضة أقمشة الجلد

برزت موضة أقمشة الجلد مع بداية عرض سلفاتوري فيراغامو Salvatore Ferragamo بشكل عصري في هذه المجموعة من خلال موضة الجمبسوت الواسع والتوبات العصرية، مع قصات الأكمام الحيوية والملفتة. كما لاحظنا أناقة جاكيتات البلايزر الجلدية بتدرجات الباستيل مع عودة لافتة لموضة الجلد اللماع في كافة القطع، مع البناطيل الواسعة والتي تأتي عالية الخصر مع الرباط العصري المطاطي.

موضة الأقمشة المقلمة

ولاحظنا عودة موضة الأقمشة المقلمة على عرض سلفاتوري فيراغامو Salvatore Ferragamo مع الفساتين الواسعة التي أتت بقصات طويلة من الأمام وطويلة من الخلف. أما البناطيل المقلمة بالخطوط الطويلة فلفتت أنظارنا، بالاضافة الى موضة القمصان التي أتت طويلة وعلى شكل فساتين مع الياقة الرسمية.

تصاميم مطبّعة بالزخرفات

ومن الصيحات الأخرى التي برزت في عرض سلفاتوري فيراغامو Salvatore Ferragamo التصاميم المزخرفة الواسعة مع قصة الجمبسوت المطبع بالرسمات مع الشرائط المنسدلة بشكل مريح بكل ما تحمله من خطوط هندسية. فضلاً عن ذلك، لفتنا العديد من التصاميم التي تزيّنت بموضة الكارو مع المربعات الصغيرة الملفتة من خلال التنانير الضيقة. أما الشورتات فأتت ضيقة وملتفة من دون أن ننسى تفاصيل الكروشيه البارزة في العديد من القطع.