اسبوع الموضة في ميلان 2019 أزياء STELLA JEAN الجاهزة لربيع وصيف 2020

هلا جرجورة

اسبوع الموضة في ميلان 2019 أزياء STELLA JEAN الجاهزة لربيع وصيف 2020

ستيلا جين Stella Jean معروفة بمجموعاتها ذات الطابع الشبابي المرح والتي دائماً ما تحمل في مضمونها رسائل انسانية لافتة أو تدعم من خلالها قضية عامة وتسلط الضوء عليها ومجموعتها الجديدة لموسم ربيع وصيف 2020 والتي قدمتها مؤخراَ ضمن أسبوع الموضة في ميلانو لموسم ربيع وصيف 2020 ربما كانت الأجمل لها حتى الآن ورسالتها الانسانية فيها أيضاَ كان لها معناً حقيقياً وواضحاً.

فقد سافرت ستيلا الى الباكستان وسكنت المناطق النائية فيها وتعلمت عن ثقافت البلد وعن أزيائهم التقليدية وأساليب الحياكة فيها وقد تعاونت مع منظمة تضمن مجموعة كبيرة من النساء عملن على تطريز أقمشة المجموعة على طريقتهن التقليدية الحرفية وقد تحولت هذه الأقمشة الى تصاميم مميزة شاهدناها على التنانير والفساتين القمصات والأحزمة.

تنوعت ‪كما تنوعت الأقمشة والألوان وكان هنالك الكثير من القصات الأنثوية الناعمة والقصات الشبابية ذات الطابع العصري، وقد لفتتنا الألوان الحيوية التي بدت صيفية للغاية، وكذلك الاكسسوارات من أحزمة الخصر الى الأحذية والمجوهرات المصنوعة من الأقمشة المحاكة والتي أكملت المجموعة على أفضل وجه.

تشكيلة مميزة ومتنوعة فيها هدف انساني مميز كما طابع ابداعي لافت قدمتها ستيلا جين Stella Jean ضمن أسبوع ميلان للموضة لموسم ربيع وصيف 2020.