اسبوع الموضة في ميلان 2019 مجموعة GIORGIO ARMANI لربيع وصيف 2020

هلا جرجورة

اسبوع الموضة في ميلان 2019 مجموعة GIORGIO ARMANI لربيع وصيف 2020

اسم جيورجيو ارماني Giorgio Armani من أكثر الأسماء العريقة في عالم الموضة الايطالية، وحتى اليوم مازال المصمم الايطالي يقدم العديد من التصاميم المبدعة التي تجمع بين الجانب الأنثوي والجانب العصري الشبابي ومجموعة موسم ربيع وصيف 2020 التي قدمها ضمن أسبوع ميلان للموضة للألبسة الجاهزة كانت زاخزة بأجمل الأفكار اللافتة.

وقد كانت أيضاً غنية ضمت أكثر من 60 تصميم استوحيت بشكل أساسي من الأرض أو الكرة الأرضية وكانت لفتة منه للحفاظ على البيئة وعلى كوكبنا الذي يعاني العديد من المشاكل وقد عبر عن ذلك من خلال مزيج اللونين الأزرق (الذي عبر عن الماء) والبني (الذي عبر عن التراب).

وقد بدت المجموعة مزيجاً بين التصاميم ذات الطابع المرهف والتصاميم الصارمة أو ذات الطابع الجدي، وقد شاهدنا فيها تنسيقات البناطيل مع القمصات والتنانير الماكسي، سترات البليزر الأنيقة والبدلات الرسمية والفساتين المميزة الميدي منها والقصيرة.

تدرة الألوان بين الأزرق والبني كما ذكرنا اضافة الى النيلي والأسود والبيج والزهري الفاتح، وقد شاهدنا التصاميم الرسمية المترفة والتصاميم الكاجوال وقد لفتتنا الاكسسوارات التي ترافقت مع المجموعة من حقائب اليد والأحذية والمجوهرات،

مثل عادته قدم جيورجيو ارماني مجموعة متكاملة ولافتة لموسم ربيع وصيف 2020 ضمن أسبوع الموضة قي ميلانو للألبسة الجاهزة.