اجمل اطلالات النجمات في أول أيام مهرجان الجونة السينمائي 2019

تعرفي على اطلالة اسيل عمران و ريا ابي راشد حيث خطفت عدد من النجمات الأنظار في حفل افتتاح الدورة الثالثة لمهرجان الجونة السينمائي الذي أقيم في مسرح المارينة في مدينة الجونة المصرية. وشهدت السجادة الحمراء إطلالات ساحرة وأنيقة تألقت بها النجمات العربيات، على رأسهنّ درة زروق، لجين عمران، ريا أبي راشد، وكارمن بصيبص.

تابعي معنا بالصور أجمل الإطلالات التي تألقت النجمات في مهرجان الجونة السينمائي:

درة رزوق خطفت الأنظار بفستان من تصميم مايكل سينكو باللون الفوشيا تميّز بتنورته المنفوشة. أما لجين عمران فتألقت بتصميم ناعم من توقيع شربل كرم تميّز بالأكتاف المنسدلة والأكمام الطويلة مع الحزام الذي يحدد الخصر والتطريز الأنيق. كما تميّزت ريا أبي راشد الجميع بإطلالاتها التي حملت حملت توقيع المصمم ساهر ضيا تميّزت باللون الذهبي والألوان الواسعة الأشبه بالكاب.

درة رزوق بفستان من تصميم مايكل سينكو

وبعيداً عن الفساتين التي تمايلت بها النجمات على السجادة الحمراء، إختارت كارمن بصيبص لوكًا ساحراً تألف من جمبسوت أنيق من تصميم ايلي صعب تميّز بقصة الكتف الواحد، أما ياسمين صبري فأطلت بفستان من أنطوان قارح بقصة الكتف الواحد مع الشق الجانبي والتطريز الذهبي.

كارمن بصيبص خطفت الأنظار بجمبسوت أنيق من تصميم ايلي صعب

صيحة الريش والكشاكش والشراريب

ميس في اليوم الأول بفستان من تصميم ايمان صعب

إختارت دانييلا رحمة فستاناً أبيض مطرّز بالشك الفضي والشراريب التي زيّنت الأكمام وطرفه السفلي من تصميم باسيل سودا. كذلك تألقت ميس حمدان على السجادة الحمراء بفستان من توقيع المصممة إيمان صعب، تميز بقصته الدراماتيكية ولونه الأبيض مع الكشاكش التي زيّنت الخصر والجزء الأسفل منه. أما في اليوم الثاني فخطفت الأنظار بفستان من توقيع المصممة نفسها لكن باللون الكحلي.

جمعنا لكن بالصور هذه الإطلالات وسواها... شاهديها معنا وإختاري منها الأكثر جمالاً.