أقراط مذهلة بالأحجار الكريمة من ماركات مجوهرات عالمية

تتنافس علامات المجوهرات فتقدم أروع الابتكارات والابداعات التي تلفت الأنظار وتحبس الأنفاس، حيث ابتكرت أشهر الماركات تصميمات أقراط أخاذة وساحرة لأجمل السهرات.

واليوم نختار لك مجموعة خلابة من موديلات أقراط فاخرة تتألق بروعة التصميمات لتغلفك بالسحر والبريق في أرقى المناسبات والسهرات الفاتنة..

أقراط من بوشرون  Boucheron

أقراط من بوشرون Boucheron

من علامة بوشرون نختار أقراط من مجموعة Paris vu du 26 تتألق بتصميم أرت ديكو خلاب في تألق ساحر بالذهب الأبيض والماس والزمرد واللاكيه الأسود.

أقراط من ديفيد موريس  David Morris

أقراط من ديفيد موريس David Morris

من علامة ديفيد موريس نختار أقراط مترفة بتصميم chandelier في فخامة ساحرة بالذهب الأبيض والماس الأبيض والماس الأصفر والبرتقالي.

أقراط من شوبارد  Chopard

أقراط من شوبارد Chopard

من علامة شوبارد نختار أقراط من مجموعة Red Carpet Collection بتصميم من وحي الزهور في تألق خلاب من الذهب الأبيض والماس والجمشت والبارايبا تورمالين والياقوت الأزرق.

أقراط من بياجيه  Piaget

أقراط من بياجيه Piaget

من علامة بياجيه نختار أقراط من مجموعة Golden Oasis بتصميم مشرق من وحي أشعة الشمس في جاذبية الذهب الوردي المنحوت والماس والياقوت الوردي والاسبنل والياقوت الاحمر.

أقراط من ديور  Dior

أقراط من ديور Dior

من علامة ديور نختار أقراط من مجموعة Gem Dior بتصميم مفعم بالسحر وتألق الأحجار الكريمة في مزيج من الذهب الأصفر والماس والياقوت والروبليت والتسافوريت والماندرين والزمرد.

أقراط من ميسيكا  Messika

 أقراط من ميسيكا Messika

من علامة ميسيكا نختار أقراط فاخرة بتصميم يحمل لمسة عصرية في موديل cuff من الذهب الأبيض وأحجار الماس الأبيض والماس الأصفر.

أقراط من بولغاري  Bulgari

أقراط من بولغاري Bulgari

من علامة بولغاري نختار أقراط من مجموعة Cinemagia بتصميم مفعم بالعذوبة والأنوثة في سحر الذهب الوردي والماس والروبليت والكالسيدوني.