5 نصائح لبشرة نضرة وخدود وردية لعروس 2019

لا يكتمل جمال العروس إلا بتألقها ببشرة نضرة وصحية خالية من أي عيوب، فكل عروس تحلم بأن تكون بشرتها رائعة وإطلالتها ملكية يوم زفافها.

للحصول على التوهج الوردي الصحي على وجهك، ولإطلالة المليئة بالأنوثة والنعومة ، الجئي لهذه النصائح الطبيعية قبل يوم عرسك.

5 نصائح لبشرة نضرة وخدود وردية لعروسة 2019

تدليك الوجه

دلكي وجهك لجعل خدودك ناعمة ووردية ، فتدليك خديك بأطراف الأصابع يساعد على تحسين الدورة الدموية في وجهك، ويضفي على خدودك اللون الوردي الطبيعي بالإضافة إلى بشرة نضرة ولامعة.

تقشير البشرة

تقشير بشرتك أمر أساسي ومهم جداً لتكوين خدود متوهجة بشكل طبيعي وبشرة نضرة في نفس الوقت، غالباً ما تعمل خلايا الجلد الميتة على تلطيف لون البشرة، مما يجعلها تبدو باهتة، فيساعد التقشير المنتظم في إزالة الخلايا الميتة ويحافظ على لون الخدين الطبيعي.

لذلك، يمكنك تجربة تقشير بسيط محلي الصنع للحصول على اللون الوردي الطبيعي على وجهك، وللتمتع ببشرة صحية ونضرة خالية من أي عيوب يوم زفافك.

اغسلي وجهك بالماء الدافئ

اغسلي وجهك بالماء الدافئ لأنه يساعد على زيادة الدورة الدموية في الخدين، فهذه النصيحة تمنح عروس 2019 خدود وردية طبيعية وبشرة نضرة قبل يوم زفافها.

غسل الوجه يومياً بالماء الدافئ يساعد على إزالة كل الأوساخ والخلايا الميتة الموجودة على البشرة، لذلك احرصي على غسل وجهك يومياً صباحاً ومساءً قبل النوم.

اتباع نظام غذائي صحي ومتوازن

تناولي الأطعمة الغنية بالكاروتينات للحصول على خدود ملونة بشكل طبيعي، الكاروتينات هي أصباغ صفراء وبرتقالية وحمراء موجودة في الفواكه والخضروات تضفي على بشرتك لونا جذابا.

 لذلك، اضيفي الأطعمة الملونة مثل الجزر والطماطم والفليفلة والخوخ والبطيخ في نظامك الغذائي للحفاظ على بشرة نضرة. حاولي أيضاً تناول الأطعمة الغنية بفيتامين C و E للحصول على خدود وردية طبيعية يوم زفافك.

اشربي الكثير من الماء

شرب كمية كافية من الماء يعتبر من العناصر الأساسية لنضارة البشرة، فيساعد على التخلص من مشاكل البشرة مثل حب الشباب، ويمنحك بشرة صحية ونضرة.

احرصي على شرب ستة إلى ثمانية أكواب من الماء يومياً للحفاظ على رطوبة الجسم وطرد السموم منه قبل يوم زفافك.