الوان الكنب الجديده 2019 للعرايس

الكنب من أهم قطع الأثاث في بيت العروسه، حيث تضيف لمسة فنية خاصة على غرف الجلوس أو الصالونات، و قادرة تمامًا على جعل الديكور أكثر أناقة.

و من الوان الكنب الجديده، تعتبر ألوان الباستيل من اجمل الالوان الناعمة التي يمكن اعتمادها في ديكورات المنزل و خاصة ديكورات غرف المعيشة لاستقبال الزائرين حيث تتميز ألوان الباستيل بتنوعها ما بين اللون الأزرق و الزهري و الأخضر و الوردي و البنفسجي بالدرجات الفاتحة.

هذه الألوان تتميز بنعومتها، و ستعشقها الفتيات و العرائس حيث يمكنك تنسيقها مع الوان الحائط و الأرضيات، و كذلك تتداخل بانسجام مع الألوان الحيادية المختلفة مثل اللون الأبيض و الرمادي و البيج و الاسود و البني و غيرها من الألوان الأساسية.

الوان كنب جريئة و كلاسيكية

اختيار اللون الأحمر كألوان الكنب الجديده الرئيسية بغرفة المعيشة هو لمسة جديدة و خارجة عن المألوف و لا يخاطر الكثيرون باللجوء إليها.  

و لكن للون الأحمر و مشتقاته مزاياه الخاصة، و يستطيع لفت الأنظار من شدة أناقته في الصالونات الحديثة..نسقّي مع اللون الأحمر الديكورات ذات الألوان الرمادية و غيرها بمزيج الأسود و الأبيض.

و لا ننسى الوان الكنب البيضاء و الرمادية التي لا يضاهيها أحد بمظهرها المذهل و الأنيق للغاية، و ما تمنحه من إطلالة مشرقة لغرف المعيشة في منزل العروس.

إليك أجمل الوان الكنب الجديده التي رصدناه لك عزيزتي العروس.. شاهديها و اعطينا رأيك بها.