مجموعة Divas’ Dream من Bvlgari.. الأنوثة الإيطالية في أسمى صورها

في مجموعة "ديفاز دريم"Divas’ Dream الجديدة لعام 2019من دار بولغري Bvlgari،تعود الروحلشخصية الغادة الحسناء النابضة بالحيوية من خلال الألوان الزاهية المذهلة. ووفاءً منها لتراثها، بصفتها سيدةالأحجار الكريمة الملونة الأشهر، فقد زادتبولغريBvlgariهذه المجموعة روعة وإثارةبإصدارمبتكرات إبداعية جديدة وظفت فيها أحجاراً غير شفافة وأخرىكريمة نفيسة.

في هذه المجموعة،تعرض أطقم المجوهرات والحلي المتوهجة –والتييتألف كل منها من قلادةوقرطين – صورة لمراوح "ديفاز دريم"Divas’Dreamالمزخرفة والمرصعةبالماس المرصوف اللماع. وفي كل طقم، جرى تزيين التصميم الرائع بحجر ثمين مختلف –من الزمرد أو الصفير أو الياقوت –مثبت في وسط الطقم.وإذ تعلوها طبقة فاخرة أخرى من الماس المرصوف، مع سلاسلمرصعة بأحجارنفيسة، فإن هذه المجوهرات الأنيقة تتوهجبحيوية فائقة.

ولضمان أناقتها حتى في مناسبات الحياة اليومية، تأتي أشكال "المراوح"المميّزة في هذه المجموعة –المصنّعة من أحجار: الملاكيت، أو العقيق (الكارنليان carnelian)، أو عرق اللؤلؤ، أو الماس المرصوف–مثبتة ببراعة على قطع تأسر الألباب من الذهب الزهري.

هذه المجموعة الجديدة تضم قلادات مذهلة تتدلى كل منها بسلسلة من العقيق (الكارنليان) أو عرق اللؤلؤمزينة بماس مرصوف،إضافةلأقراط وأساور متماثلة.

وكل جوهرة من مجوهرات المجموعة تتلألأمتوهجة بالبريق الذي أشتهرت بهبولغريBvlgariبلا منازع.