موديلات فساتين زفاف تايبست على طريقة النجمات

تعتبر فساتين الزفاف التايبست من الموديلات التي راجت منذ سنوات متعددة وكانت من أبرز خيارات النجمات لحفل زفافهن حيث تعكس إطلالة مميزة وناعمة.

"هي" تعرض موديلات فساتين زفاف تايبست على طريقة النجمات.

ارتدت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي منذ سنوات في حفل زفافها فستان ابيض من توقيع المصمم اللبناني فؤاد سركيسFouad Sarkisبقصة التايبست والكورسيه ومرصع بأحجار لامعة، كما ارتدت فستان آخر جاء بقصة التايبست ومزين بالريش.

فستان هيفاء وهبي

ومن النجمات اللواتي اخترن قصة التايبست النجمة سيرين عبد النور من توقيع المصمم باسيل سودا  Bassil Sodaوتميز بقصة ملفتة للأكمام ومفتوح عند الصدر.

 أمّا الممثلة التركية فهرية أفيجان فقد انتقت فستان زفاف تايبست من توقيع المصمم التركي Rasit Bagzibagli  حيث تميز الفستان بقماشه الدانتيل الفاخر مع حمالات رفيعة ومفتوح عند الصدر عكس جمال ونعومة الممثلة.

فستان فهرية أفجان

ومن النجمات الأجنبيات اللواتي اخترن فساتين زفاف بقصة التايبست، النجمة Kristin cavallariاختارت فستان من Monique lhuillier جاء بتصميم الكورسيه ومن قماش الساتان اللامع مع تنورة تايبست وانتقت النجمة Hillary duffفستان من vera wang ايضا جاء بقصة الكورسيه وضيق على الجسم مع تنورة تايبست وذيل طويل، وارتدتCatherine guidici فستان من  Monique lhuillierبقصة strapless  من قماش الدانتيل المميز.

واختارت نجمة تلفزيون الواقع Kim Kardashianفستان زفاف من vera wangتميّز بحمالات عريضة وتنورة تايبست من الكشكش ولم تكن كيم وحدها التي ارتدت هذه القصة فقد اختارت ايضا شقيقتها Kloe Kardashian  فستان جاء من تصميم vera wang اختارته من قماش الساتان بقصة الكورسيه مع تنورة تايبست من التول وزام عريض باللون البنفسجي زيّن الخصر.

فستان كيم كارشيان

هذه أبرز موديلات فساتين زفاف تايبست على طريقة النجمات، اختاري منها الفستان المناسب لإطلالتك خلال حفل زفافك.