أجمل إطلالات مهرجان البندقية السينمائي... وللمصممين العرب حصة مميّزة

عاد موسم المهرجانات الدولية للأفلام وعادت معه النجمات لتتألقن على السجادة الحمراء بأجمل إطلالاتهنّ، وهذه المرة ضمن فعاليات مهرجان البندقية السينمائي بنسخته الـ76 والذي يستمر حتى السابع من أيلول.

تصاميم حملت توقيع دار أرماني بريفيه Giorgio Armani Privé كانت ساحرة على السجادة الحمراء في يوم الإفتتاح، أما عارضة الأزياء الشهيرة "ايمان" فقد خطفت الأنظار بفستان مزيّن بالريش وطبعة الورود من تصميم فالنتينو Valentino. ومن الإطلالة التي لفتتنا أيضاً سكارليت جوهانسون بفستان أحمر من تصميم سيلين Celine تميّز بالشق الجانبي، كذلك جوليات بينوش بفستان من Armani Prive وكاترين دونوف بتصميم Jean Paul Gaultier.

 ايمان خطفت الأنظار بالريش وطبعة الورود من تصميم فالنتينو

وللمصممين العرب حصة مميّزة على السجادة الحمراء، فقد تألقت Gabrielle Caunesil بفستان باللون الفوشيا بقصة غير متساوية من تصميم رامي قاضي تميّز بشكّ الكريستالات، أما Madalina Diana Ghenea فخطفت الأنظار بإطلالتها الذهبية الساحرة من تصميم زهير مراد.

Gabrielle Caunesil متألقة بفستان بقصة غير متساوية من تصميم رامي قاضي

وإلى جانب الألوان الزاهية التي إختارتها النجمات، توجّهت نجمات أخرى إلى خيار اللون الأسود، مثل إطلالة ليف تايلور بالأسود من Givenchy، Vera Arrivabene التي تألقت بفستان بقصة الكتف الواحد من مجموعة Philosophy، و Barbara Palvin بفستان من أرماني بريفيه، وكذلك الليدي كيتي سبينسر بإطلالة حملت توقيع Ermanno Scervino.

 إطلالة ليف تايلور أنيقة بالأسود من Givenchy

إخترنا لكنّ بالصور أجمل الإطلالات من مهرجان البندقية السينمائي بنسخته الـ76.