بمناسبة عيد ميلاد الملكة رانيا...إليك أجمل إطلالاتها الجمالية

يصادف اليوم عيد ميلاد الملكة رانيا ولا بد في هذه المناسبة من الإطلاع على أجمل إطلالاتها الجمالية واختياراتها الساحرة في عالم رسمات المكياج الناعم والمشرق، الى جانب تسريحات الشعر الطبيعية التي لا تتخلى عنها.

اليوم وبمناسبة عيد ميلاد الملكة رانيا، إليك أجمل إطلالاتها الساحر في عالم الجمال من خلال رسمات المكياج وتسريحات الشعر الملفتة.

مكياج عيون ساحر

مكياج عيون ساحر بمناسبة عيد ميلاد الملكة رانيا

بجمال بشرتها النقية وسحر عينيها الطبيعية مع رسم المكياج الناعم، حافظت الملكة رانيا على طريقة رسم مكياج عيون ساحر مع الظلال البرونزي الناعم. فتختار هذه التدرجات في العديد من إطلالاتها الجمالية مع ظلال العيون الهادئة التي تغمر حدود الحواجب. وغالباً ما تتألق الملكة رانيا من خلال إبراز سحبة العين مع الآيلاينر البني الرفيع على حدود الجفون العليا، مع عدم إهمال تكثيف طبقات الماسكارا السوداء قدر المستطاع لتوسيع سحبة العينين.

أحمر شفاه طبيعي

 تسريحات شعر ناعمة بمناسبة عيد ميلاد الملكة رانيا

أما أحمر الشفاه فجعل إطلالات الملكة رانيا استثنائية وفي غاية الجمال، خصوصاً أنها لا تتردّد بتطبيق شتى أنواع الألوان اللماعة والنود والبارزة بدءًا من المشمشي القوي، وصولاً الى أحمر الشفاه الزهري مع عدم التخلي عن الكونتور الفاتح الذي يبرز حجم الشفاه بشكل ملفت. كما تسحرنا بالغلوس اللماع الذي يضفي سحراً خاصاً على إطلالاتها.

تسريحات شعر طبيعية

تسريحات شعر طويلة وكيرلي بمناسبة عيد ميلاد الملكة رانيا

بالنسبة لتسريحات الشعر الخاصة بالملكة رانيا فتكثر هذا العام من تطبيق تسريحات الشعر الويفي مع الخصل العريضة المنسدلة على كامل الظهر مع إبراز ملامح وجهها بشكل ساحر من خلال الغرة الجانبية العالية. كما لم تتخلى عن تسريحات شعر ذيل الحصان العالي مع الشعر المشدود الى الخلف واختارتها بشكل متوسط بكثير من التميّز.