هند البلوشي أول فنانة تعلن زواج عمرو دياب ودينا الشربيني.. بالصورة

أثارت الفنانة الكويتية هند البلوشي الجدل مؤخراً بعد نشرها صورة مع الفنان عمرو دياب ودينا الشربيني في الساحل الشمالي، وتعليقها حول زواجهما وهو الوصف الذي يستخدم للمرة الأولى في علاقتهما من قبل أصدقائهما.

هند البلوشي في الساحل:" صدفة جمعتني بعمرو دياب وزوجته"!

وكشفت الفنانة هند البلوشي عن لقاءها الفنان عمرو دياب في الساحل الشمالي بالصدفة ونشرت صورة لها معه بجانب دينا الشربيني وعلقت:" صدفة جميلة جمعتني بالعالمي المميز عمرو دياب وزوجته الفنانة دينا الشربينى سجلت لحظة من اسعد اللحظات في حياتي كما سجل بفنه تاريخاً لا يكرر".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Amr Diab (@amrdiab) on

وأثارت صورة هند البلوشي مع عمرو دياب ودينا الشربيني الجدل بعد ان أعلنت زواجهما بوصفها "عمرو دياب وزوجته"، خاصة ان أصدقاء الهضبة ودينا الشربيني حرصوا طوال الفترة الماضية على عدم الإشارة إلى ذلك الأمر أو تحديد علاقة عمرو دياب بدينا الشربيني، رغم ظهورهما المتكرر والدائم في الشهور الأخيرة.

عمرو دياب ودينا الشربيني

واعتبر البعض تعليق هند البلوشي تأكيداً على زواج عمرو دياب ودينا الشربيني وهي القصة التي حيرت الجمهور منذ ما يقارب العامين، وتداول الجمهور اليوم صورة رومانسية جديدة جمعت عمرو دياب بدينا الشربيني في أجازتهما بالساحل الشمالي، في الوقت الذي يحتفل به عمرو دياب بطرح ألبومه الجديد "انا غير" وتحقيق أغنيته "يوم تلات" لنجاح كبير على مواقع التواصل الاجتماعي.