هكذا تستعد حلا شيحة للمشاركة في مهرجان الجونة للمرة الأولى.. بالصور

يبدو أن الفنانة حلا شيحة متحمسة للغاية للمشاركة في الدورة الثالثة لمهرجان الجونة السينمائي للمرة الأولى في مسيرتها بعد عودتها من الاعتزال، ونشرت صوراً لها من استعدادها لهذه المناسبة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by 7ala Shiha (@halashihanew) on

حلا شيحة للمرة الأولى في مهرجان الجونة وشقيقتها هنا تشوقها

وعبرت حلا شيحة عن اشتياقها للمشاركة في مهرجان الجونة السينمائي الشهر المقبل بنشر صورة لها على خاصية الستوري على انستقرام، وعلقت قائلة:" قريباً.. مهرجان الجونة السينمائي"، ويعتبر ظهور حلا شيحة في المهرجان من أبرز اللقطات المنتظرة بالدورة الثالثة لكونها المرة الأولى لها بالإضافة إلى أنه سيكون أول ظهور في فاعلية فنية لها بعد الاعتزال.

حلاشيحة

ويبدو أيضاً ان الدورة الجديدة من مهرجان الجونة السينمائي ستشهد تواجد شقيقات حلا شيحة بالكامل، بعد تواجد هنا شيحة مع شقيقتها مايا ورشا في الدورة الثانية من المهرجان العام الماضي، ونشرت هنا صوراً من الدورة الماضية وقالت إنها لا تستطيع الانتظار للدورة الجديدة التي ستنضم بها حلا شيحة إليهن.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hana Shiha (@hanashiha) on

وأثارت حلا شيحة الجدل في الأيام الأخيرة بعد نشرها جلسة تصوير جديدة ظهرت بها بإطلالة جريئة لأول مرة أيضاُ بعد الاعتزال، وتعرضت بسببها لانتقادات أيضاُ على مواقع التواصل بجانب الإشادات على إطلالاتها وجمالها وتفاعلها القوي مع مواقع التواصل والحياة الفنية بعد أول أعمالها العام الحالي في مسلسل "نسر الصعيد".