بوكيه العروس من الأحجار والفصوص

بوكيه العروس تحتل أولوية بين إكسسوارات العروس لأنها ستُكمل إطلالتها في يوم فرحها، ويجب أن تتوافر فيها شروط عدة منها تناسقها مع ثيم الزفاف والحفل، وأن تكون متناسبة مع شخصية العروس.

تتنوع بوكيه العروس بين الباقات المصنوعة من الورود الطبيعية وتلك التي تتكون من الورود الاصطناعية أو المصنوعة من الأحجار والفصوص، ولكل منها ميزاتها وجمالها شرط أن تتناسب مع أجواء الزفاف وخيار العروس بشكل عام.

اختيار بوكيه من الأحجار والفصوص

على الرغم من أن البوكيه المصنوعة من الورود الطبيعية هي الأكثر رواجا بين اختيارات العرائس خصوصا البوكيه البيضاء، إلا أنه يمكن للعروس التخلي عنها واللجوء الى البوكيه المصنوعة من الأحجار والفصوص لأن لها أيضا حضورها عند العرائس أيضا، وتسمح للعروس التي ترغب بالاحتفاظ بها، أن تحقق أمنيتها.

تناسب هذه البوكيه العروس التي تبحث عن إقامة حفل زفاف فخم، إذ أن الأحجار والفصوص البراقة أو اللؤلؤ التي يتم تنسيقها في البوكيه تجعلها فخمة ومميزة في الحفل.

كما أن استخدام هذه البوكيه ستكون بالتأكيد مختلفة وتناسب العروس التي تبحث عن التميز خصوصا انها تسمح للعروس بوضع لمساتها الإبداعية والشخصية، واختيار المواد والخامات الخاصة بها من الكريستال واللآلئ والبروش وقطع الحلى الأنيق لتزيين الباقة.

كما انها تسمح لها بصنع باقة زهور جميلة تُبهر بها الحضور وتتيح لها تحضيرها قبل الحفل بوقت طويل ما يعني إمكانية تعديل اي تفصيل فيها لا  يُعجب العروس.

"هي" تتركك عزيزتي مع مجموعة صور لبوكيه العروس من الأحجار والفصوص لتختاري منها ما يُعجبك.