فساتين يارا الاخيرة تظهر تطوّر أسلوبها في عالم الموضة

تكثر النجمة يارا من اختيارها فساتين سهرة راقية وملفتة سواء من خلال حبيبات الكريستال أو الباييت أو حتى الشراريب التي جعلت أسلوبها مختلفاً في عالم الموضة. وهذا ما شاهدناه خلال نشر صورها المنشورة على موقع انستقرام، مع الفساتين الفاخرة التي ميّزتها عن غيرها.

واكبي من خلال الصور أجمل فساتين يارا الاخيرة التي تظهر تطوّر أسلوبها في عالم الموضة، وشاهدي طرق تألقها بشكل مميز من خلال التصاميم الساحرة التي لا تتخلى عنها.

فساتين سهرة فضية

أناقة النجمة يارا في اطلالتها الاخيرة بفستان سهرة باللون الفضي البراق من دار La Bourjoisie

برزت أناقة النجمة يارا في اطلالتها الاخيرة بفستان سهرة باللون الفضي البراق من دار La Bourjoisie مع حبيبات الباييت اللماعة والمتموجة بأسلوب فاخر على طول التصميم مع قصة الاكتاف المكشوفة والحزام الرفيع والعالي. كما اختارت اطلالة ثانية لها باللون الاسود من دار La Bourjoisie مع فستان سهرة فاخر بالحبيبات الفضية وتفاصيل الشراريب السوداء الطويلة على طول التصميم مع التول الشفاف أعلى الصدر.

فساتين سهرة خضراء

فستان سهرة فاخر باللون الاخضر من توقيع المصمم اللبناني طوني ورد

ولا تتردد النجمة يارا باختيار فساتين سهرة راقية ومتموجة مع الألوان المتداخلة وخطوط السلاسل الذهبية والملونة مع حبيبات الخرز اللماعة والطويلة. وفي إطلالة سابقة لها اختارت فستان سهرة فاخر باللون الاخضر من توقيع المصمم اللبناني طوني ورد، ولم تتخلى عن اللون الاحمر من خلال الفستان الأحمر الساحر مع تفاصيل الدانتيل والكشكش الناعم لتكون إطلالتها فريدة من نوعها.

إنطلاقا من هنا، شاهدي تطوّر أسلوب النجمة يارا، وطرق تنسيق فساتين السهرة التي تجدد اطلالاتها في عالم الموضة.