إكتشفي أسرار أناقة الملكة رانيا... وإستوحي منها

بأناقتها المميزة التي تجمع بين الراقي والعصريّ، تتميّز الملكة رانيا بإطلالاتها حتى أنها باتت قدوة للمرأة العربية وحتى الأجنبية في مجال الموضة والأزياء. وقد نجحت على مرّ السنوات بأن تتألق بتصاميم من أهم دور الأزياء العالمية، وكذلك لمصممين صاعدين، خصوصاً عرب.

إكتشفي معنا أسرار أناقة الملكة رانيا وإستوحي منها أجمل الإطلالات بأسلوبها.

أناقة اللون الأبيض

 تحبّ الملكة رانيا اعتماد القميص الأبيض وتنسيقه بأناقة

تختار الملكة رانيا في كثير من إطلالاتها اللون الأبيض، سواء الفستان الأبيض، أو القميص الأبيض الذي تنسّقه بطرق مختلفة، لتكون النتيجة إطلالات أنثوية راقية وساحرة وفي الوقت نفسه عصرية.

أزياء محتشمة

لا تفارق صيحة الحزام العديد من إطلالات الملكة رانيا

تتميّز إطلالات الملكة رانيا بالرقيّ، كما أنها تعمد إلى إجراء تعديلات في بعض القطع التي تختارها من أهم الماركات العالمية لتتناسب أكثر مع موقعها، خصوصاً انها تفضّل التصاميم المحتشمة مثل الفساتين الميدي، والأكمام الطويلة، مثلا عندما أطلت ببدلة من تصميم جورج شقرا، او التعديلات التي ادرتها على الفستان الزهري من ماركة رالف اند روسو، وآخر باللون الأحمر من فيرساتشي.

الحزام لتحديد الخصر

بدلة من تصميم جورج شقرا

سواء إرتدت الفستان أو التنورة وحتى السروال، لا تفارق صيحة الحزام العديد من إطلالات الملكة رانيا، والهدف منها تحديد خصرها، والحصول على لوك يلائم قوامها ما يضفي مزيداً من السحر والأناقة.

الفساتين والتنانير الطويلة

 بلوزة بيضاء وتنورة ميدي بليسيه مع الحزام الأحمر

تعشق الملكة رانيا الإطلالة بالفساتين الميدي والطويلة، بعضها عصري، فيما يحمل البعض الآخر طابعاً شرقياً كالعباية، لكنها تنجح دائماً في تنسيق اللوك بشكل عصري بعيد عن التقليدي والكلاسيكي.

المعاطف الكلاسيكية

ارتدت الملكة رانيا خلال زيارة هولندا معطفا باللون الأزرق السماوي ووضعت حول رقبتها وشاحا باللون الأبيض

المعطف، وخصوصاً في فصل الشتاء لا يمكن الإستغناء عنه، فتطلّ الملكة رانيا بمعاطف تختارها بقصات كلاسيكية قريبة من الجسم لتبرز قوامها. مثل المعطف الأبيض من الساتان والشيفون من Lanvin، وخلال زيارتها هولندا ارتدت الملكة رانيا معطفاً باللون الأزرق السماوي ووضعت حول عنقها وشاحاً باللون الأبيض.