تارانتينو يرد بقسوة على انتقادات أسرة بروس لي لفيلمه "Once Upon a Time in Hollywood"

دافع المخرج الأمريكي كوينتين تارانتينو Quentin Tarantino، عن فيلمه الجديد "Once Upon a Time in Hollywood" بعد الانتقادات الحادة التي تعرض لها، بسبب كيفية تصوير بروس لي، أحد أبرز نجوم الكونج فو، واتهامات بأنه قصد إظهاره مغرورًا.

تارانتينو

تارانتينو يتحدث عن بروس لي

وكان تارانتينو قد عقد مؤتمرًا صحفيًا عن الفيلم، في العاصمة الروسية موسكو، الأسبوع المنقضي، ودافع عن الفيلم قائلًا إن بروس لي كان شخصًا متعجرفًا، وأنه لم يختلق هذه الأمور، بل سمعها، وأضاف: "البعض يقول إنه لم يدعِ قدرته على هزيمة الملاكم محمد علي، بل فعل، وكذلك فعلت زوجته ليندا".

فيلم Once Upon a Time in Hollywood

أسرة بروس لي تنتقد الفيلم

وكانت أسرة بروس لي قد أعلنت غضبها من الصورة التي أظهر بها الفيلم أسطورة الونج فو، حيث صرحت شانون، ابنة بروس لي، في بعض المواقع الأجنبية: "نص الفيلم صوّر والدي مغرورًا"، وأكدت أن والدتها ليندا ترى أن شخصية زوجها في الفيلم كاريكاتورية، وأظهرته غبيًا وسخيفًا ولا تشبه شخصيته الحقيقية، بحسب تصريحاتها لصحيفة لوس أنجلوس تايمز.

تارانتينو وليوناردو دي كابريو

الجدير بالذكر أن فيلم "Once Upon a Time In Hollywood" من بطولة ليوناردو دي كابريو وبراد بيت وآل باتشينو ومارغوت روبي، ومن إخراج كوينتين تارانتينو، ويُعرض حاليًا في دور العرض الأمريكية.

وتقع أحداث الفيلم في ولاية كاليفورنيا عام 1969، حيث يحاول ممثل تليفزيوني خبت سنوات نجوميته وتألقه بمعاونة دوبليره الذي يساعده في المشاهد الخطرة أن يحققا شيء من الشهرة والنجاح في عالم صناعة السينما خلال العصر الذهبي لهوليوود في عام 1969 بالتزامن مع بدء نشاط القاتل الشهير تشارلز مانسون.