كاظم الساهر يوضح حقيقة اعتزاله بعد مهرجان اهدنيات ..بالفيديو

بعد الأخبار المتناقلة عن اعتزاله الغناء، أوضح النجم العراقي كاظم الساهر حقيقة الأمر خلال لقاء له في برنامج " Trending" على هامش اليوم الثالث من حفله في مهرجان "اهدنيات".

هل يعتزل كاظم الساهر الغناء؟

وأعرب كاظم الساهر بداية بسعادته العارمة بحفلاته في مهرجان اهدنيات حيث امتلاء المسرح بأكمله بالجمهور من دون ان يخفي توتره قبيل صعوده الى المسرح، وهي العادة التي ترافقه دوما كما قال.

ورد كاظم الساهر على أخبار اعتزاله بالتوضيح بأنه سيبتعد ابتداء من نهاية العام الجاري عن اقامة الحفلات الغنائية على المسرح لمدة مفتوحة وغير محددة وذلك للتفرع لألبومه الجديد والألحان الغنائية بغية تجنب تشتت أفكاره كما قال.

ولم يتطرق كاظم الساهر على الإطلاق الى علاقته بخطيبته التونسية سارة او استعدادته للزواج منها حيث بدا بأنه يمنع الصحافة بسؤاله عن هذا الأمر.

حفلات كاظم الساهر صيف 2019

وبعد مهرجان اهدنيات، يستعد كاظم الساهر لتقديم العديد من الحفلات الغنائية هذا الصيف وبينها حفله في مهرجان بيت الدين الذي سيتم أرشفته وسيستعين بفرقة موسيقية من اوكرانيا، وحفله في عمان وفي صلالة.

وكانت عضو لجنة مهرجانات بيت الدين الدولية لينا فواز في تصريحات  صحاغية عن توقف الفنان  كاظم الساهر  عن الغناء والأضواء لمدة عام أو عامين بسبب تحضيره لعمل فني ضخم مشيرة الى ان مهرجان بيت الدين سيكون ختام حفلات القيصر هذا العام.