تسوقي أجمل أزياء باللون الأصفر موضة صيف 2019

كثيرة هي الألوان الرائجة في موضة ربيع وصيف 2019 وبشكل عام هذه الألوان تدخل ضمن خانة الدرجات الحيوية والمشرقة ومن أبرزها كان اللون الأصفر الذي سيطر على منصات العروض وشاهدنا منه أجمل التصاميم وبالرغم من أن كثيرات من السيدات يخشين اعتماد هذه اللون غير أنك تستطيعين تنسيق أجمل الإطلالات منه. قد شاهدناها على مختلف التصاميم الرسمية منها والكاجوال، على الفساتين والتنانير والقمصان والبناطيل وغيرها، وقد تنوعت درجاته بين الأصفر الفاتح الأقرب الى البيج وصولاً الى الأصفر الغني الأقرب للعسلي، شاهدي أجمل القطع التي اخترناها لك واختاري منها ما يعجبك لتتألقي بأجمل الإطلالات المشرقية والحيوية.

تسوقي منتجات الموضة المرفقة من أجمل تصاميم الأزياء باللون الأصفر لتتألقي في تنسيقات مشرقة ولافتة.

تألقي هذا الموسم بدرجات اللون الأصفر:

اختاري درجة الأصفر التي تليق بك وتناسب لوك بشرتك وشعرك، ومن ثم حسب الرغبة اعتمديه على اطلالة كاملة، أو اختاري معه لون فاتح مثل الأبيض البيج أو الزهري، أو نسقي معه اللون الأسود لاطلالة أكثر رسمية. كما أنه سيبدو مثالي مع الإطلالات في بنطلون الجينز.

 

ما ننصحك بشرائه:

توب باللون الأصفر من "اميليا ويكستيد" Emilia Wickstead:

توب من "اميليا ويكستيد" Emilia Wickstead مصنوعة من مزيج الوول مع الكريب باللون الأصفر الهادئ، تصميمها أنثوي حيث أن قصتها على شكل كورسيه مفتوحة عند الصدر على شكل قلب، من دون أكمام ومحددة الخصر.

 

فستان ميدي باللون الأصفر من "أليس أند أوليفيا" Alice&Olivia:

فستان  من "أليس أند أوليفيا" Alice&Olivia مصنوع من قماش الوول الناعم باللون الأصفر الحيوي، تصميمه أنثوي وشبابي حيث أنه من دون أكمام وقصة الصدر على شكل قلب، محدد الخصر وتنورته منسدلة ومزينة بالكشكش بطريقة ناعم، وطول الفستان متفاوت من الأمام أقصر من الخلف.

 

تنورة ميدي باللون الأصفر من "ريد فالنتينو" RedValentino:

تنورة من "ريد فالنتينو" RedValentino مصنوعة من قماش التول باللون الأصفر على شكل طبقات فوق بعضها البعض، تصميمها أنثوي حيث أن خصرها عالي مطاطي ومنفوشة وطولها يصل أسفل حد الركبة.

 

فستان باللون الأصفر من "كارولينا هيريرا" Carolina Herrera:

فستان من "كارولينا هيريرا" Carolina Herrera مصنوع من قماش الفيزكوز باللون الأصفر المطبع، تصميمه عصري وأنثوي أكمامه على شكل طبقتين من الكشكش وياقته مفتوحة على شكل حرف V، محدد الخصر بحزام قماشي وتنورته واسعة طولها يصل  حد الكاحل.

 

بنطلون باللون الأصفر من "براندون ماكسويل" Brandon Maxwell:

بنطلون من "براندون ماكسويل" Brandon Maxwell مصنوع من قماش الحرير الطبيعي بشكل كامل باللون الأصفر الخردلي،  تصميمه أنيق مثالي للسهرات المسائية حيث أن خصره عالي وقصة أرجله واسعة ومنسدلة.

 

توب باللون الأصفر من "دريز فان نوتن" Dries Van Noten:

توب من "دريز فان نوتن" Dries Van Noten مصنوعة من قماش الشيفون والترتر البراق باللون الأصفر، من دون أكمام أعلى منطقة الصدر من قماش الشيفون ومن ثم تنسدل ويغطيها الترتر بشكل كامل.

 

بنطلون باللون الأصفر من "برادا" Prada:

بنطلون من "برادا" Prada مصنوع من قماش البوليستر الممزوج بالخيوط المطاطية باللون الأصفر الغني، تصميمه مميز مستوحى من السبعينات، خصره عالي مزين بحزام عريض وقصة أرجله واسعة تنتهي عند الكاحل بكشكش ناعم.

 

فستان باللون الأصفر من "ستود" Staud:

فستان من "ستود" Staud مصنوع من قماش القطن الممزوج بنسبة قليلة من الخيوط المطاطية، تصميمه أنثوي و مواكب لأحدث صيحات الموضة مع قصة اوف شولدر، محدد الخصر مزين بأزرار ناعمة من الأمان وتنورته كلوش يصل طولها أعلى حد الكاحل.

 

تنورة باللون الأصفر من "ثري غريسس لندن" Three Graces London:

تنورة من "ثري غريسس لندن" Three Graces London مصنوعة من قماش القطن باللون الأصفر الحيوي، تصميمه شبابي ومميز حيث أنها مصنوعة من طبقات من القماش ولها حزام قماشي يزين الخصر وطولها يصل أسفل حد الركبة.