حقائب كلاتش تزين إطلالاتك هذا الصيف في مختلف المناسبات

الاكسسوارات هي المكمل الأساسي لأناقة المرأة في مختلف المناسبات و كافة أوقات اليوم، ان كان للفترات الصباحية والمشاوير الكاجوال ، أو للمناسبات المسائية والسهرات، ولعل أهمل هذه الاكسسوارات هي حقائب اليد، ولهذا فقد اخترنا لك اليوم مجموعة من أجمل وأحدث موديلات حقائب كلاتش من مجموعات ربيع و صيف 2019 لتختاري منها ما يعجبك. وقد تنوعت تصاميمها من ناحية قصاتها، وألوانها والمواد المصنوعة منها، فمنها ذات الألوان المعدنية والتي تعتبر من الأكثر رواجاً وتفضيلاً بين النساء مثل الذهبي والفضي والبرونزي، وهنالك طبعاً شنط الكلاتش السوداء وهي من كلاسيكيات الموضة وشنط الكلاتش المرصعة بالكريستال والتي توحي بالكثير من الفخامة، وهنالك الدرجات اللونية الزاهية والحيوية والتي اعتبرت أيضاً من أبرز صيحات الموضة.

تسوقي منتجات الموضة المرفقة من موديلات حقائب الكلاتش لتزين إطلالاتك هذا الصيف بأجمل طريقة.

تسوقي أجمل موديلات حقائب كلتش موضة صيف 2019:

شاهدنا أجمل موديلات حقائب كلتش ضمن مجموعات موسم ربيع وصيف 2019-2020 وقد تنوعت من ناحية موديلاتها وألوانها وحقيبة الكلتش تعتبر اكسسوار أساسي لتكملي أناقتك في مختلف المناسبات لاسيما في المناسبات الرسمية والسهرات واليك بعض الموديلات التي اخترناها لك اليوم.

 

ما ننصحك بشرائه:

حقيبة كلتش من "كريستيان لوبوتان" Christian Louboutin:

حقيبة "بالوما" Paloma من "كريستيان لوبوتان" Christian Louboutin مصنوعة من جلد السويد الطبيعي باللون الأسود، تصمميها كلاسيكي وشبابي في الوقت ذاته حيث أن شكلها مستطيل ولها غطاء أمامي مزين بكلمة "لوف" Love ملونة مصنوعة من الخرز والترتر.

 

حقيبة كلتش من المخمل الأسود من "جيمي شو" Jimmy Choo:

حقيبة الكلتش "كلاود" Cloud من "جيمي شو" Jimmy Choo مصنوعة من المخمل الفاخر باللون الأسود، تصميمها أنيق حيث أن حجمها صغير ولها من الأعلى قفل معدني مرصع بالكريستال وينتهي بريشة باللون الأبيض تضفي عليها لمسات من الفخامة.

 

حقيبة كلتش من المخمل باللون الزهري من "روجيه فيفيه" Roger Vivier:

حقيبة كلتش من "روجيه فيفيه" Roger Vivier مصنوعة من القماش البراق باللون الفضي، تصميمها أنيق وناعم حيث أنها مستطيلة الشكل ولها قفل معدني من الأعلى، ويزينها اكسسوار معدني مرصع بحبات الكريستال البراقة على شكل ورود ناعمة تضفي عليها لمسات فاخرة.

 

حقيبة كلتش مزينة باللؤلؤ من "كولت غايا" Cult Gaia:

حقيبة "ايوس" Eos  من "كولت غايا" Cult Gaia مصنوعة من مادة الاكريليك باللون الأبيض الصدفي، تصميمها مبتكر وأنيق على شكل مربع وأطرافها مزينة بشكل كامل بحبات من اللؤلؤ متفاوتة الأحجام.

 

حقيبة كلتش باللون الأحمر من "أوسكار دي لا رينتا" Oscar de la Renta:

حقيبة كلتش من "أوسكار دي لا رينتا" Oscar de la Renta مصنوعة من قماش الحرير الفاخر المشكوك بحبات من الترتر باللون الأحمر، تصميمها أنيق على شكل مربع ولها من الأعلى قفل معدني مرصع بحجر باللون البيج.

 

حقيبة كلتش من "الكسندر مكوين" Alexander McQueen:

حقيبة كلتش "سكال" Skull من "الكسندر مكوين" Alexander McQueen مصنوعة من الجلد الطبيعي باحساس جلد التمساح باللون الأخضر، تصميمها يجمع بين الأناقة والعصرية حيث أن حجمها كبير ولها غطاء أمامي مزين بقفل معدني على شكل جمجمة ذهبية.

 

حقيبة كلتش من "روسانتيكا باي ميكايلا بانيرو" Rosantica by Michela Panero:

حقيبة الكلاتش "بيلي" Billie من "روسانتيكا باي ميكايلا بانيرو" Rosantica by Michela Panero مصنوعة من جعبة قماشية باللون البيج مغطاة بقفص دائري مصنوع من حبات من الخرز باللون الأزرق، تصميمها لافت لها من الأعلى مقبض معدني باللون الذهبي على شكل حلقة ويتدلى من شباشيل باللون الأزرق.

 

حقيبة كلتش من الجلد باللون الأبيض من "فيزون" Visone:

حقيبة  الكلاتش "جيزيل" Giselle من "فيزون" Visone مصنوعة من الجلد الطبيعي باللون الأبيض، تصميمها أنيق وكلاسيكي حيث أن حجمها صغير ومزينة من الأمام بقفل معدني ذهبي مرصع بحبات ملونة من الكريستال البراق.