تسوقي اطلالة بريانكا شوبرا في البدلة العصرية

نجمة بوليوود "بريانكا شوبرا" Priyanka Chopra تعتبر واحدة من أكثر النجمات جمالاً في العالم ومن أكثرهن أناقة أيضاً، حيث تختار دائماً تنسيقات متنوعة أحياناً تكون هذه التنسيقات أنيقة وفاخرة وأحياناً عصرية وشبابية، حسب المناسبة، وقد شاهدناها مؤخراً وقد اعتمدت تنسيق مميز في البدلة المؤلفة من بليزر وتنورة وهذا النوع من البدلات المستوحى من حقبة الثمانينات يعد أحد أبرز صيحات الموضة لهذا الموسم، وقد اختارتها باللون الزهري الفاتح ونسقت معها صندل كعب عالي شفاف وحقيبة يد باللون الأبيض لتحصلي على لوك مشابه ننصحك أن تتسوقي منتجات الموضة المرفقة التي اخترناها لك من أحدث إصدارات الدور العالمية.

 تسوقي منتجات الموضة المرفقة من أجمل تصاميم الأزياء والاكسسوارات لتحصلي على اطلالة بريانكا شوبرا.

تألقي بأسلوب بريانكا شوبرا العصري:

شاهدنا النجمة "بريانكا شوبرا" Priyanka Chopra مؤخراَ وقد نسقت لوك شبابي ملفت في بدلة باللون الزهري مؤلفة من بليزر وتنورة قصيرة وقد أكملت الاطلالة باكسسوارات عصرية ومميزة لتحصلي بدورك على لوك مشابه تتألقين به في المشاوير الصباحية ننصحك أن تتسوقي منتجات الموضة المرفقة. 


ما ننصحك بشرائه:

جاكيت بليزر باللون الزهري من "تيبي" Tibi: 

جاكيت بليزر من "تيبي" Tibi مصنوع من مزيج قماش اللينين مع الفيزكوز والخيوط المطاطية باللون الزهري الفاتح، بتصميم كلاسيكي وأنيق مع ياقة كبيرة وأكمام طويلة محدد الخصر وله صف من الأزرار، أما طوله فيصل أسفل حد الورك. 


تنورة قصيرة باللون الزهري من "تيبي" Tibi:

تنورة من "تيبي" Tibi مصنوع من مزيج قماش اللينين مع الفيزكوز والخيوط المطاطية باللون الزهري الفاتح، بتصميم شبابي حيث أن خصرها متوسط الارتفاع وقصتها قريبة من الجسم، له جيوب جانبية مخفية وطولها يصل أعلى حد الركبة. 


تيشرت من القطن باللون الأبيض من "أميريكان فنتج" American Vintage: 

تيشرت من "أميريكان فنتج" American Vintage مصنوعة من القطن الطبيعي بنسبة 100٪ باللون الأبيض، تصميمها كلاسيكي وعملي حيث أن ياقتها مبرومة وأكمامها قصيرة وقصتها ضيقة، من الممكن تنسيقها مع مختلف الإطلالات الرسمية منها والكاجوال. 


صندل كعب عالي من البلاستيك الشفاف من "يزي" Yeezy: 

صندل كعب عالي  من "يزي" Yeezy مصنوع من البلاستيك الشفاف ومن الجلد باللون البيج، كعبه عريض وعالي من البلاستيك أيضاً، يصل ارتفاعه الى حوالي الى 11.5 سم، من الممكن تنسيقه مع مختلف الألوان كما من الممكن اعتماده مع الإطلالات الكاجوال والرسمية.

 

حقيبة يد باللون الأبيض من "ليه بتي جووير" Les Petits Joueurs: 

حقيبة "ليندا" Linda من "ليه بتي جووير" Les Petits Joueurs مصنوعة من الجلد الطبيعي الطبيعي باحساس جلد التمساح باللون الأبيض، تصميمها عصري على شكل صندوق صغير لكنها رحبة من الداخل، لها مقبض علوي لتحمل منه باليد كما لها حزام طويل قابل للفك والتركيب لتعلق منه على الكتف.