تسوقي اطلالة بيبا ميدلتون الصيفية الناعمة

تسوقي اطلالة بيبا ميدلتون الصيفية الناعمة

تألقي بالزهري بأسلوب "بيبا ميدلتون":

شاهدنا "بيبا ميدلتون" Pippa Middleton الشقيقة الصغرى لدوقة كامبريدج في اطلالة ناعمة وصيفية مؤخراً وقد اختارت فيها فستان قصير باللون الزهري الفاتح نسقت معه صندل من الجلد وقبعة أنيقة وهذه الاطلالة مثالية للمشاوير الصباحية ولتحصلي على لوك مشابه ننصحك أن تتسوقي منتجات الموضة المرفقة.

 

ما ننصحك بشرائه:

فستان باللون الزهري من "ستيلا مكارتني" Stella McCartney:

فستان "ألبان" Albane  من "ستيلا مكارتني" Stella McCartney مصنوعة من قماش الوول مع الفيزكوز باللون الزهري الفاتح، تصميمه أنثوي وناعم حيث أن ياقته مبرومة ومزينة باكسسوار معدني ناعم باللون الذهبي وأكمامه متوسطة الطول، محدد الخصر وتنورته مصنوعة من طبقتين الطبقة الأولى مفتوحة ومن تحتها تبدو تنورة ثانية وطولها يصل أعلى حد الركبة.

 

صندل باللون البني من "ستيلا مكارتني" Stella McCartney:

صندل مول من "ستيلا مكارتني" Stella McCartney مصنوع من الجلد الصناعي باللون البني، تصميمه أنيق ومريح في الوقت ذاته حيث له حزام أمامي يغطي الأصابع وكعبه متوسط الارتفاع يصل الى حوالي 7.5 سم.

 

حقيبة يد من الخشب باللون الأبيض من "روكيو" Rocio:

حقيبة اليد "موانا" Moana من "روكيو" Rocio مصنوعة من الخشب الطبيعي باللون الأبيض، تصميمها عصري وأنيق حيث أن الخشب محفور على شكل أمواج صغيرة، وشكلها الحقيبة الخارجي صدفي، لها قفل معدني باللون الذهبي وسلسلة قابلة للفك والتركيب في حال رغبت بحملها على الكتف.

 

قبعة باللون الزهري الفاتح من "ميزون ميشال" Maison Michel:

قبعة "فيرجيني" Virginie من "ميزون ميشال" Maison Michel مصنوعة من فرو الأرنب الطبيعي باللون الزهري الفاتح، تصميمها كلاسيكي مزينة بشريط قماشي مع شعار الدار باللون الزهري أيضاً.

مقدمة المنتجات

تسوقي منتجات الموضة المرفقة من أجمل تصاميم الأزياء والاكسسوارات لتحصلي على اطلالة بيبا ميدلتون.

Main Image
تسوقي منتجات الموضة المرفقة من أجمل تصاميم الأزياء والاكسسوارات لتحصلي على اطلالة بيبا ميدلتون.
shop category