تسوقي اطلالة ميلانيا ترامب الكاجوال والأنيقة

من المعروف أن ميلانيا ترامب Melania Trump تعتبر اليوم واحدة من أكثر النساء أناقة في العالم و أيقونة من أيقونات الموضة في عصرنا الحالي،و إطلالاتها اللافتة والمتنوعة التي تنسقها بعناية لمختلف المناسبات الرسمية ضمنت لها مرتبة مقدمة على لائحة النساء الأكثر أناقة. ومؤخراً وفي مدينة نيوجيرسي الأمريكية شاهدنا ميلانيا وقد اعتمدت لوك شبابي وكاجوال جمع بين النمط العملي والنمط الأنيق والعصري حيث اعتمدت على درجات اللونين الأبيض والبيج ونسقت لوك في بنطلون جينز سكيني وقميص أبيض كلاسيكي وحذاء رياضي مريح وحتى تحصلي على لوك مشابه تتألقين به مشاويرك اليومية الصباحية ننصحك أن تشتري منتجات الموضة التي اخترناها لك اليوم.

تسوقي منتجات الموضة المرفقة من أجمل تصاميم الأزياء والاكسسوارات لتحصلي على اطلالة ميلانيا ترامب

تألقي باطلالة كاجوال وأنيقة بأسلوب ميلانيا ترامب:

شاهدنا "ميلانيا ترامب" Melania Trump مؤخراَ وقد نسقت لوك جمع بين الأناقة والعصرية حيث اختارت بنطلون جينز سكيني ونسقت معه قميص أبيض كلاسيكي وحذاء رياضي مريح وحقيبة يد كبيرة و لتحصلي على لوك مشابه مثالي لمختلف المشاوير اليومية ننصحك أن تتسوقي منتجات الموضة المرفقة.

 

ما ننصحك بشرائه:

بنطلون جينز سكيني باللون البيج من "كلوزد" Closed:

بنطلون من "كلوزد" Closed مصنوع من مزيج قماش القطن مع الخيوط المطاطية باللون البيج الفاتح، تصميمه شبابي وعملي حيث أن خصره متوسط الارتفاع وقصة أرجله ضيقة، أما طوله فيصل حد الكاحل.

 

قميص باللون الأبيض من "سانت لوران" Saint Laurent:

قميص من "سانت لوران" Saint Laurent مصنوع من قماش القطن الطبيعي باللون الأبيض، تصميمه كلاسيكي وأنيق مع ياقة صغيرة وأكمام طويلة وقصة منسدلة قريبة من الجسم من الممكن تنسيقه مع مختلف الإطلالات الكاجوال منها والرسمية.

 

حذاء رياضي باللون الأبيض من "ميزون مارجيلا" Maison Margiela:

حذاء "ريبليكا" Replica  من "ميزون مارجيلا" Maison Margiela مصنوع من الجلد الطبيعي الناعم باللون الأبيض وجلد السويد باللون الرمادي على شكل شرائط تزينه من الأعلى، كعبه مصنوع من المطاط باللون العسلي بارتفاع حوالي 2 سم.

 

حقيبة يد من الجلد والقماش من "لويفي" Loewe:

حقيبة يد  من "لويفي" Loewe مصنوعة من القماش باللون الأبيض السكري ومزينة بشرائط وجيب أمامي من الجلد الطبيعي باللون العسلي، تصميمها عملي وأنيق في الوقت ذاته لها مقبض علوي لتحمل منه باليد أو تعلق منه على الكتف، حجمها كبير تتسع مختلف احتياجات النهار.

 

نظارات شمسية باللون الأسود من "جيفنشي" Givenchy:

نظارات شمسية  من "جيفنشي" Givenchy مصنوعة من البلاستيك باللون الأسود بقصة مربعة كبيرة يتوسطها من الأمام اكسسوار معدني باللون الذهبي يضفي عليها لمسات من الأناقة كما أنها ذراعيها مزينان باسم الدار باللون الذهبي، عدساتها باللون الرمادي الداكن وفيها نسبة حماية تصل الى 100% من أشعة الشمس الضارة.