تسوقي اطلالة جيسيكا ألبا الأنيقة بالأبيض

جيسيكا البا Jessica Alba تعتبر واحدة من أكثر النجمات العالميات أناقة في العالم، وإطلالاتها لطالما اتسمت بالعصرية والأناقة، وحتى بعد أن أصبحت أُم لثلاثة أطفال غير أنها استطاعت أن تحافظ على رشاقة قوامها وعلى أسلوبها الشبابي والعصري في الموضة، ومؤخراً شاهدناها في اطلالة مميزة جمعت فيها بين الأناقة والعصرية حيث أنها اختارت فستان ماكسي باللون الأبيض بتصميم مواكب للموضة وقد نسقت معه حقيبة يد باللون الأخضر الفاتح وصندل كعب عالي باللون البني وأقراط لافتة وبارزة، لتحصلي على لوك مشابه تتألقين في مناسباتك الصيفية القادمة ننصحك أن تتسوقي منتجات الموضة المرفقة التي اخترناها لك من أحدث إصدارات دور الأزياء العالمية لموسم ربيع وصيف 2019.

تسوقي منتجات الموضة المرفقة لتحصلي على اطلالة جيسيكا البا Jessica Alba التي تألقت بها بالأبيض.

تألقي بالأبيض بأسلوب جيسيكا البا:

ليس هنالك أجمل من اللون الأبيض لتتألقي به في مناسبات الصيف ومؤخراً شاهدنا النجمة الجميلة "جيسيكا البا" Jessica Alba وقد اختارت فستان ماكسي باللون الأبيض لأحد المناسبات وقد نسقت معه اكسسوارت أنيق وعصرية ولتحصلي على لوك مشابه ننصحك أن تتسوقي منتجات الموضة المرفقة التي اخترناها لك من أحدث إصدارات الدور العالمية.

 

ما ننصحك بشرائه:

فستان ماكسي باللون الأبيض من "كاليتا" Kalita:

فستان من "بويت باي ذا سي" Poet by the Sea من "كاليتا" Kalita مصنوع من قماش قطن البوبلين باللون الأبيض، تصميمه أنثوي ومميز أكتافه مزينة بكشاكش ناعمة وياقته مفتوحة على شكل حرف V خصره محدد بحزام قماشي وتنورته كلوش يصل طوله حد الكاحل.

 

حقيبة يد من الجلد باللون الأخضر الفاتح من "باي فار" By Far:

حقيبة اليد "تمارا" Tamara من "باي فار" By Far مصنوعة الجلد الطبيعي باحساس جلد التمساح باللون الأخضر الفاتح، تصميمها شبابي وأنيق في الوقت ذاته، حجمها متوسط ولها مقبض علوي لتحمل منه باليد ورحبة من الداخل.

 

صندل كعب عالي باللون البني من "جيانفيتو روسي" Gianvito Rossi:

صندل "بورتوفينو" Portofino  من "جيانفيتو روسي" Gianvito Rossi مصنوع من جلد السويد الطبيعي باللون البني الغني، تصميمه أنيق يجمع بين الكلاسيكية والعملية، له حزام على الأصابع و حزام يلتف حول الكاحل، كعبه عريض و عالي يصل الى حوالي 10 سم.

 

أقراط مرصعة بالكريستال من "أوسكار دي لا رينتا" Oscar de la Renta:

أقراط من "أوسكار دي لارينتا" Oscar de la Renta مصنوعة من المعدن المطلي باللون الذهبي على شكل ثلاثة ورود متفاوتة الأحجام ومتدلية مرصعة بأحجار الكريستال البراقة باللون العسلي، تصميمها أنيق ولافت.