تسوقي أجمل موديلات بلايز بأكمام منفوخة موضة صيف 2019

كثيراً ما يعود مصممي الأزياء لحقب تاريخية مختلفة ليستمدوا منها مصادر الوحي، وفي موسم ربيع وصيف 2019 عادوا الى القرن التاسع عشر وقد استوحوا منه بشكل أساسي أفكار وموديلات لتصاميم الأكمام المنفوخة التي شاهدناها على البلايز بشكل عام وهذه الموضة توحي بالكثير من الأنوثة والأناقة مع لمسات من العصرية، وقد انتشرت على موديلات البلايز الكاجوال منها والرسمية  وتستطيعين أن تتألقي بموضة البلايز ذات الأكمام المنفوخة في مختلف المناسبات الصباحية والمسائية ولاسيما أن ألوانها كانت قد تنوعت بشكل كبير وكذلك الأمر بالنسبة لقصاتها، شاهدي أجمل الموديلات التي اخترناها لك اليوم وانتقي منها ما يعجبك.

 تسوقي منتجات الموضة المرفقة من أجمل موديلات بلايز ذات أكمام منفوخة موضة صيف 2019.

تألقي بأجمل موديلات بلايز بأكمام منفوخة:

تستطيعين أن تختاري موضة الأكمام المنفوخة لكافة المشاوير، فمثلاً في حال اعتمدت قميص أبيض بأكمام منفوخة مع بنطلون أسود فهذه الاطلالة من الممكن أن تكون مثالية للعمل، وفي حال اخترت توب قصيرة ملونة بأكمام منفوخة مع بنطلون جينز فبذلك تحصلين على لوك شبابي للمشاوير اليومية، شاهدي التصاميم المميزة التي أخترناها لك وانتقي منها ما يناسبك.

 

ما ننصحك بشرائه:

توب من القطن بأكمام منفوخة من "سلف بورتريه" Self-Portrait:

توب من "سلف بورتريه" Self-Portrait مصنوعة من قماش القطن المحاك باللون الأبيض، تصميمها أنثوي وناعم حيث أن أكمامها قصيرة ومنفوخة ياقتها مستديرة ومحددة الخصر، مزينة عند الصدر بكشكش ناعم، وأطراف الأكمام مزينة بشرائط.

 

توب من القطن المعرق بأكمام منفوخة من "كارولين كونستاس" Caroline Constas:

توب من "كارولين كونستاس" Caroline Constas مصنوعة من قماش القطن بنسبة 97٪ والخيوط المطاطية بنسبة 3٪ معرقة بدرجات اللون الأزرق، تصميمها أنثوي أنيق بقصة الأكتاف المكشوفة والاكمام المنفوخة التي تنتهي بربطات.

 

توب ملونة بأكمام منفوخة من "ستود" Staud:

توب  من "ستود" Staud من قماش القطن بنسبة 98٪ و2٪ من السباندكس، تصميمه شبابي وأنيق متدرجة بثلاثة ألوان هي الأسود والبيج والأبيض، مكشوفة الأكتاف وأكمامها منفوخة و مزمومة عند الخصر بمطاط.

 

توب بأكمام منفوخة من "بورغو دي نور" Borgo De Nor:

توب  من "بورغو دي نور" Borgo De Nor مصنوعة من قماش القطن الطبيعي بنسبة 100٪ تصميمها أنثوي وناعم مع أكمام طويلة منفوخة، وياقة مفتوحة على شكل حرف V تنتهي بربطة عند الصدر.

 

توب بأكمام منفوخة من "رودارت" Rodarte:

توب من "رودارت" Rodarte مصنوعة من مزيج الفيزكوز مع النايلون باللون الأبيض ومزينة برسومات قلوب صغيرة براقة باللون الأحمر، تصميمها أنيق وشبابي مع أكمام منفوخة وياقة مربعة لها حزام قماشي يحدد الخصر.

 

قميص بأكمام منفوخة من "أولا جونسون" Ulla Johnson:

قميص من "أولا جونسون" Ulla Johnson مصنوع من القطن الطبيعي بنسبة 100٪ باللون الأبيض، تصميمه أنيق ومميز مع أكمام طويلة وأكتاف منفوخة، مزين بصف من الأزرار من الأمام وقصته محدد الخصر.

 

بلوزة بأكمام منفوخة من "جاني" Ganni:

بلوزة من "جاني" Ganni مصنوعة من قماش الفيزكوز باللون الاصفر المنقط بالأسود، تصميمها شبابي وأنيق مع أكمام منفوخة وقصة ملفتة حول الجسم مما يخلق ياقة على شكل حرف V وخصر محدد بحزام.

 

توب بأكمام منفوخة من "سيلفيا تشيراسي" Silvia Tcherassi:

توب من "سيلفيا تشيراسي" Silvia Tcherassi مصنوعة من مزيج القطن بنسبة 97٪ بالخيوط المطاطية بنسبة 3٪ تصميمها أنيق وشبابي مع أكمام قصيرة منفوخة وياقة مفتوحة بشكل مربع، لها قصة الكورسيه عند منطقة الخصر والصدر مما يضفي عليها لمسات أنثوية ناعمة.