تسوقي أجمل موديلات فساتين زهرية موضة صيف 2019

الزهري يعتبر من الألوان المفضلة بالنسبة للنساء، ولاسيما أنه يوحي بالأناقة المطلقة والأنوثة الناعمة، وقد كان أحد أبرز صيحات الموضة لموسم ربيع وصيف 2019 وقد شاهدناه على مختلف التصاميم وبشكل خاص على الفساتين،  وقد تنوعت الفساتين باللون الزهري من ناحية قصاتها والأقمشة المصنوعة منها، حيث منها القصير أو الميدي والماكسي، ومنها المزينة بالكشكش أو الشرائط، وبالنسبة للأقمشة فقد شاهدنا منها الأقمشة الفاخرة والأخرى العملية، ومن الممكن أن تتألقي في هذه الفساتين في  مختلف المناسبات الرسمية والكاجوال حسب طريقة تنسيقها لك وبشكل عام ستحصلي على إطلالات تجمع بين الأناقة الأنثوية الناعمة والعصرية في آن واحد.

 تسوقي منتجات الموضة المرفقة من أجمل موديلات فساتين زهرية ناعمة لمختلف المناسبات هذا الصيف.

تألقي بأجمل موديلات فساتين زهري هذا الموسم:

شاهدنا موديلات فساتين باللون الزهري ضمن مجموعات موسم ربيع وصيف 2019 وقد تنوعت من ناحية قصاتها وألوانها والأقمشة المصنوعة منها، وهذه الفساتين مثالية لمختلف المناسبات الرسمية والكاجوال، حيث من الممكن تنسيقها مع حذاء رياضي أبيض وحقيبة كتف لاطلالة صباحية مريحة أو نسقيها مع صندل كعب عالي وحقيبة يد صغيرة لاطلالة رسمية في المناسبات المسائية وهذا ما ننصحك بشرائه.

 

ما ننصحك بشرائه:

فستان باللون الزهري من "نورما كمالي" Norma Kamali:

فستان من "نورما كمالي" Norma Kamali مصنوع من قماش الجيرسي المطاطي باللون الزهري الفاتح، تصميمه أنيق وأنثوي مستوحى من فساتين الملكات الأغريقيات، من دون أكمام وله كسرت تمتد على طوله، ومزين على الخصر بحبال رفيعة، طوله متفاوت من الأسفل يصل أسفل حد الركبة وحد الكاحل.

 

فستان باللون الزهري من "ايمليا وكستيد" Emilia Wickstead: 

فستان من "ايمليا وكستيد" Emilia Wickstead مصنوع من الوول باللون الزهري الغني، تصميمه أنيق وراقي حيث أن ياقته عالية ومن دون أكمام، له حزام على الخصر من القماش وتنورته كلوش يصل طولها أسفل حد الركبة.

 

فستان باللون الزهري من "بوتيك موسكينو" Boutique Moschino:

فستان من "بوتيك موسكينو" Boutique Moschino مصنوع من القماش باللون الزهري الداكن، تصميمه شبابي مستوحى من الثمانينات من دون أكمام مع أكتاف بارزة، قصته منسدلة ومحدد الخصر بحزام قماشي مرصع بالمسامير المعدنية. أما طوله فيصل حد الركبة.

 

فستان سهرة باللون الزهري من "إيلي صعب" Elie Saab:

فستان من "إيلي صعب" Elie Saab مصنوع من قماش الحرير الطبيعي باللون الزهري الفاتح، تصميمه أنثوي وناعمة حيث أنه مزين بالكشكش بشكل كامل وياقته عالية مع ربطة جانبية، وبقصة الكم الواحد، قصته منسدلة وطوله يصل حد الكاحل.

 

فستان قصير باللون الزهري من "الكسندر ماكوين" Alexander McQueen:

فستان من "الكسندر ماكوين" Alexander McQueen مصنوع من مزيج قماش الوول والبولياميد والحرير باللون الزهري الغني، تصميمه يجمع بين الأناقة والعصرية ياقته مفتوحة على شكل حرف V وأكمامه قصيرة وأكتافه بارزة، محدد الخصر وتنورته كلوش يصل طولها أعلى حد الركبة.

 

فستان باللون الزهري من "جوناثن سيمكاي" Jonathan Simkhai:

فستان من "جوناثن سيمكاي" Jonathan Simkhai مصنوع من قماش الدانتيل بدرجات اللون الزهري الهادئة، تصميمه أنثوي وناعم مع قصة أكتاف اوف شولدرز وأكمام طويلة، مزين بشكل كامل بكشاكش ناعمة، وطول الفستان يصل أسفل حد الركبة.

 

فستان باللون الزهري من "زهير مراد" Zuhair Murad:

فستان من "زهير مراد" Zuhair Murad مصنوع من قماش التول والحرير باللون الزهري الغني، تصميمه أنثوي وناعم وقصته مستوحاة من فساتين الخمسينات مع ياقة مستديرة وأكمام قصيرة، له قصة عند الصدر وتنورته كلوش يصل طولها أسفل حد الركبة ومشكوك بحبات من الترتر البراقة.

 

فستان ميدي باللون الزهري من "بالنسياغا" Balenciaga: 

فستان من "بالنسياغا" Balenciaga مصنوع من مزيج قماش الفيزكوز مع البولياميد والخيوط المطاطية باللون الزهري، تصميمه عصري وعملي حيث أن ياقته عالية وأكمامه متوسطة الطول، قصته ضيقة وطوله يصل أسفل حد الركبة.

 

فستان ميدي من الدانتيل باللون الزهري من "اردم" Erdem:

فستان من "اردم" Erdem مصنوع من قماش الدانتيل الفاخر باللون الزهري، تصميمه أنثوي وناعم مع ياقة عالية وأكمام قصيرة، قصته منسدلة وطوله يصل حد الكاحل، مزين على الخصر بحزام من الساتان باللون الذهبي البرونزي.