تسوقي موديلات بناطيل مريحة لمشاوير الصيف

البناطيل بمختلف تصاميم وأنواعها أصبحت تعتبر من أهم القطع في خزانة النساء حيث أنه من السهل تنسيقها مع مختلف الاطلالات ولمختلف المشاوير الرسمية والكاجوال وبما فيها مشاوير العمل أيضاً، وضمن مجموعات موسم ربيع وصيف 2019 شاهدنا العديد من موديلات البناطيل المميزة المصنوعة من أقمشة مختلفة منها الكاجوال العملي ومنها الرسمي الأنيق، وأيضاَ بدرجات لونية متنوعة بين الكلاسيكي والحيادي والزاهي والحيوي، وقد لاحظنا بشكل خاص أن البناطيل المريحة ذات القصات المستقيمة أو الواسعة هي الأكثر رواجاَ وقد اخترنا لك منها اليوم أجمل الموديلات وهذا ما ننصحك بشرائه.

تسوقي منتجات الموضة المرفقة من أجمل موديلات بناطيل عملية ومريحة موضة ربيع وصيف 2019.

تألقي بإطلالات عملية وأنيقة في البناطيل الصيفية:

اخترنا لك اليوم مجموعة من البناطيل الصيفية التي ستضمن لك اطلالات مميزة تجمع بين الراحة والأناقة، وقد تنوعت من ناحية قصاتها وألوانها ومن الممكن اعتمادها للمناسبات الرسمية المسائية أو للمشاوير الصباحية اليومية.

 

ما ننصحك بشرائه:

 

بنطلون من الساتان باللون الزيتي من "فيليب ليم" Phillip Lim:

بنطلون من "فيليب ليم" Phillip Lim مصنوع من قماش الساتان باللون الأخضر الزيتي، تصميمه أنيق وشبابي مع قصة أرجل واسعة من الأعلى وضيقة من عند الكاحل تنتهي بسوارين مطاطين، الخصر مزين بثينة من تحتها حزام قماشي وله جيبان على الجوانب.

 

بنطلون معرق حرير من "أوسكار دي لارينتا" Oscar de la Renta:

بنطلون من "أوسكار دي لارينتا" Oscar de la Renta مصنوعة من حرير الجاكار باللون البيج المطبوع برسومات ورود ناعمة وملونة، تصميمه أنيق حيث أن خصره عالي وقصة أرجله واسعة مزينة بالكسرات فيبدو مثل التنورة، له جيوب جانبية مخفية.

 

بنطلون باللون الزهري من "غوتشي" Gucci:

بنطلون من "غوتشي" Gucci مصنوع من قماش الفيزكوز الممزوج بالخيوط المطاطية باللون الزهري الغني، تصميمه كلاسيكي وأنيق لكن مريح في الوقت ذاته، خصره متوسط الارتفاع وقصة أرجله مستقيمة، طوله يصل حد الكاحل وطرفه من الأسفل مزين بخط باللون الأسود يضفي عليه لمسات شبابية.

 

بنطلون باللون الأبيض من "توري بورتش" Tory Burch:

بنطلون من "توري بورتش" Tory Burch مصنوع من قماش البوليستر الممزوج باللون الأبيض السكري، تصميمه مميز مستوحى من بناطيل البحارة مع خصر عالي وقصة أرجل واسعة، مزين من الأمام بصفي أزرار وطول الأرجل يصل حد الكاحل.

 

بنطلون من الحرير من "حيدر أكرمان" Haider Ackermann:

بنطلون من "حيدر أكرمان" Haider Ackermann مصنوع من قماش الحرير الطبيعي باللون الأسود، تصميمه شبابي مستوحى من البناطيل الرياضية حيث أن لخصره مطاط من الأعلى وقصة أرجله واسعة تنتهي سوار عند الكاحل، مزين عند الأطراف بشريط باللون الأزرق وله جيبان جانبيان مع سحابات معدنية.

 

بنطلون من الحرير من "زاديج أند فولتير" Zadig & Voltaire:

بنطلون من "زاديج أند فولتير" Zadig & Voltaire مصنوع من مزيج قماش الحرير مع الفيزكوز باللون البيج الذهبي المطبوع بنقشة النمر، تصميمه شبابي مستوحى من البناطيل الرياضية حيث له خصر مطاط وقصة أرجله واسعة ومنسدلة.

 

بنطلون قماشي باللون الزهري من "دولتشي أند غابانا" Dolce&Gabbana:

بنطلون قماشي  من "دولتشي أند غابانا" Dolce&Gabbana مصنوع من قماش القطن بنسبة 99٪ الممزوج بنسبة 1٪ من الخيوط المطاطية، تصميمه شبابي وعملي حيث أن خصره عالي وله كشكش، وقصة أرجله واسعة وقصيرة يصل طولها أعلى حد الكاحل.

 

بنطلون قماشي باللون الأبيض من "ذا رو" The Row:

بنطلون من "ذا رو" The Row مصنوع من قماش الكانفاس باللون الأبيض، تصميمه عملي وشبابي بقصة أرجل واسعة وخصر عالي له أزرار و قطع قماشية جانبية. له جيوب جانبية مخفية.

 

بنطلون قماشي باللون الرمادي من "اول ثينغز موش" All Things Mochi:

بنطلون  من "اول ثينغز موش" All Things Mochi مصنوع من قماش اللينين باللون الرمادي، تصميمه شبابي وعملي حيث أن خصره عالي وقصة أرجله واسعة يصل طولها حد الكاحل، مزين من الجانب بطبعات ورود ملونة.