تسوقي أجمل موديلات جاكيت بليزر باللون الأبيض

جاكيت البليزر هو أحد القطع الأساسية في خزانة المرأة العصرية، حيث أن تصميمه يجمع بين الأناقة والعملية، كما أنه مثالي لمختلف المناسبات الرسمية منها والكاجوال، ولهذا وفي كل موسم يقوم مصمموا الأزياء بتقديم أجمل تصاميم جاكيتات البليزر بأساليب جديدة ومبتكرة لتضيفي بها لخزانتك قطعة لافتة ومميزة، وضمن مجموعات موسم ربيع وصيف 2019 لاحظنا أن البليزر الأبيض كان الأكثر رواجاً، وقد تنوعت تصاميمه بين الرسمي والكاجوال على حد سواء، وهو يوحي بالكثير من العصرية والأناقة في آن واحد، وقد اخترنا لك اليوم من أحدث إصدارات الدور العالمية أجمل موديلات جاكيت بليزر باللون الأبيض موضة هذا الموسم.

تسوقي منتجات الموضة المرفقة من أجمل موديلات جاكيت البليزر باللون الأبيض موضة صيف 2019.

البليزر الأبيض لأجمل الإطلالات هذا الموسم:

أحد أبرز صيحات الموضة لهذا الموسم كان البليزر الأبيض وقد شاهدناها ضمن مجموعات الدور العالمية بقصات مختلفة، وهو يوحي بالكثير من الأناقة والعصرية في آن واحد ومن الممكن تنسيقه مع الإطلالات الكاجوال والرسمية على حد سواء، وقد اخترنا لك اليوم أجمل موديلات البليزر باللون الابيض لتختاري ما يعجبك.

 

ما ننصحك بشرائه:

جاكيت بليزر باللون الأبيض من "بالمان" Balmain:

جاكيت بليزر من "بالمان" Balmain مصنوع من قماش الوول الفاخر  باللون الأبيض، تصميمه أنيق مع لمسات من العصرية، حيث أن أكتافه بارزة وياقته مدببة، وله قصة عند الخصر مما يبرز القوام الأنثوي بطريقة مثالية، ومزين بأزرار معدنية باللون الذهبي.

 

جاكيت من الكريب باللون الأبيض من "ماكس مارا" Max Mara:

جاكيت بليزر من "ماكس مارا" Max Mara مصنوع من قماش الكريب المميز باللون الأبيض السكري، بتصميم لافت وأنثوي محدد الخصر بشريطة جانبية، مع ياقة مصنوعة من قماش الساتان تضفي عليه لمسات من الفخامة، أكمامه طويلة والبليزر يصل أسفل حد الكاحل.

 

جاكيت بليزر من "بيتار بيتروف" Petar Petrov:

جاكيت من "بيتار بيتروف" Petar Petrov مصنوع من مزيج الفيزكوز واللينين باللون الأبيض، تصميمه عصري ومميز له صفي أزرار كبيرة باللون الأسود، قصته مريحة وأكمامه طويلة تنتهي بشق من الأسفل كما له شق من الخلف أيضاً.

 

جاكيت بليزر باللون الأبيض من "اليساندرا ريتش" Alessandra Rich:

جاكيت بليزر من "اليساندرا ريتش" Alessandra Rich مصنوع من قماش الوول باللون الأبيض، تصميمه أنثوي وأنيق مع صفي أزرار بارزة مصنوعة من المعدن باللون الفضي ومرصعة بالكريستال، ياقته كبيرة وأكمامه طويلة وله جيبان جانبيان.

 

جاكيت بليزر باللون الأبيض من "الكسندر ماكوين" Alexander McQueen:

جاكيت بليزر من "الكسندر ماكوين" Alexander McQueen مصنوع من مزيج قماش الوول مع الكريب باللون الأبيض، تصميمه أنيق وعصري مع ياقة كبيرة مفتوحة بقصة الحرف V وأكمامه طويلة تنتهي بفتحات، كما أنه مفتوح من الجوانب عند الخصر والظهر، له زر واحد وطوله يصل أسفل حد الورك.

 

جاكيت بليزر باللون الأبيض من "براندون ماكسويل" Brandon Maxwell:

جاكيت بليزر من "براندون ماكسويل" Brandon Maxwell مصنوع من مزيج قماش النايلون مع الحرير والبولياميد باللون الأبيض، تصميمه أنيق مع ياقة كبيرة وجيوب جانبية مزينة بسحابات معدنية باللون الذهبي، أكمامه طويلة وطوله يصل أسفل حد الورك.

 

جاكيت بليزر باللون الأبيض من "بربري" Burberry:

جاكيت من "بربري" Burberry مصنوع من قماش الوول باللون الأبيض، تصميمه عصري وأنيق في الوقت ذاته حيث أن طوله يصل أسفل حد الورك، وله حزام عريض من القماش يحدد الخصر، أكمامه طويلة وتنتهي بصف من الأزرار.

 

جاكيت بليزر باللون الأبيض من "دولتشي أند غابانا" Dolce&Gabbana:

جاكيت بليزر من "دولتشي أند غابانا" Dolce&Gabbana مصنوع من قماش الكريب باللون الأبيض، تصميمه أنيق مستوحى من البدلات الرجالية مع ياقة كبيرة وصفي أزرار، أطرافه مزينة بقماش بنقشة النمر باللونين الفضي والأسود، أكمامه طويلة وله جيبان جانبيان.

 

جاكيت بليزر باللون الأبيض من "زهير مراد" Zuhair Murad:

جاكيت بليزر من "زهير مراد" Zuhair Murad مصنوع من قماش الاكسيتات والبوليستر والخيوط المطاطية باللون الأبيض، تصميمه أنيق مستوحى من سترات التوكسيدو، مع ياقة مصنوعة من الساتان باللون الأسود، الخصر محدد والأكتاف بارزة.