تسوقي اطلالة جيسيكا بيل الصيفية الكاجوال

تسوقي اطلالة جيسيكا بيل الصيفية الكاجوال

لوك كاجوال عصري من "جيسيكا بيل":

شاهدنا النجمة جيسيكا بيل مؤخراً وقد نسقت لوك عصري ومميز اختارت فيه تنورة ماكسي بنقشة النمر مع تيشرت قطنية باللون الأسود، وصندل من دون كعب وحقيبة يد باللون العنابي، و لتحصلي على لوك مشابه تتألقين به في مشاوريك الصيفية ننصحك أن تشتري منتجات الموضة المرفقة.

 

ما ننصحك بشرائه:

تنورة ماكسي بنقشة النمر من "أليس أند أوليفيا" Alice & Olivia:

تنورة  من "أليس أند أوليفيا" Alice & Olivia مصنوعة من مزيج قماش الحرير بنسبة 72٪ والنايلون والبوليستر والخيوط المطاطية بنقشة النمر، تصميمها عصري أنيق حيث أنها خصرها عالي ومنسدلة مع كسرات طولية، يصل طولها أعلى حد الكاحل.

 

تيشرت باللون الأسود من "مونكلير" Moncler:

تيشرت باللون الأسود من "مونكلير" Moncler مصنوع من قماش القطن الطبيعي بنسبة 100٪ باللون الأسود، تصميمها كلاسيكي لكن عصري في الوقت ذاته، ياقتها مبرومة وأكمامها قصيرة، مزينة عند الصدر بجيب مكتوب عليه شعار الدار ومن الخلف من الممكن زمها مما يجعلها تبدو ضيقة أكثر.

 

حقيبة يد من الجلد والقماش باللون العنابي من "غوتشي" Gucci:

حقيبة "أرلي جي جي" Arli GG من "غوتشي" Gucci مصنوعة من الجلد الطبيعي باللون العنابي الغني، ومن القماش المطبع بشعار الدار، تصميمها أنيق وعملي حيث أن حجمها متوسط ورحبة من الداخل، مزينة ببكلة على شكل شعار الدار باللون الذهبي، ولها حزام من الجلد قابل للتعديل لتعلق منه على الكتف.

 

صندل من دون كعب من "انشنت غريك ساندالز" Ancient Greek Sandals:

صندل"كاليروي" Kaliroi  من "انشنت غريك ساندالز" Ancient Greek Sandals مصنوع بشكل يدوي من الجلد الطبيعي باللون البني، والكعب أيضاً مصنوع من الجلد الطبيعي المعالج، تصميمه أنيق وشبابي من الممكن تنسيقه مع مختلف الاطلالات الصيفية.

 

نظارات شمسية بإطار مستدير من "جيفنشي" Givenchy:

نظارات شمسية من "جيفنشي" Givenchy مصنوعة من المعدن باللون الذهبي، تصميمها أنيق مستوحى من السبعينات، مع عدسات مستديرة باللون الأسود فيها نسبة حماية بنسبة 100٪ من أشعة الشمس الضارة، إطارها مزين بمسامير معدنية ناعمة مما يضفي عليها لمسات من العصرية.

مقدمة المنتجات

تسوقي منتجات الموضة المرفقة من أجمل تصاميم الأزياء والاكسسوارات لتحصلي على اطلالة جيسيكا بيل.

Main Image
تسوقي اطلالة جيسيكا بيل الصيفية الكاجوال
shop category