تسوقي موديلات صنادل كعب عريض لاطلالات أنيقة ومريحة

معظم النساء يعشقن الكعب العالي لكن لا تفضل معظمهن انتعاله لساعات طويلة حيث أنه يسبب الألم والازعاج بعد فترة قصيرة من انتعاله، ويكون هذا الأمر خيبة أمل كبيرة بالنسبة للكثيرات من النساء اللواتي يتجنبن الكعب العالي في سبيل الراحة. لكن ضمن مجموعات موسم ربيع وصيف 2019 لاحظنا موضة الصنادل ذات الكعب العريض أو كما تسمى بالـ block heels وهذا النوع مريح جداً وأنيق في الوقت ذاته ويضمن لك أن تتألقي بتصاميم  صنادل كعب عالي لفترات طويلة من اليوم من دون أن تشعري بالتعب أو الإزعاج، وقد شاهدنا تصاميم كثيرة ومتنوعة منها الموديلات الكاجوال للمشاوير اليومية ومنها الموديلات الرسمية للسهرات والمناسبات الفاخرة.

تسوقي منتجات الموضة المرفقة من أجمل موديلات صنادل بكعوب عريضة ومريحة لمناسبات الصيف.

اختاري موديلات صنادل كعب عريض هذا الصيف:

الكعب العالي العريض أو كما يسمى بالـ block heels كان أحد أبرز صيحات الموضة هذا الموسم وقد شاهدناه على مختلف تصاميم الصنادل الرسمية منها أو الكاجوال، وهذه التصاميم بدت غاية في الأناقة والعصرية في آن واحد والأهم من ذلك أنها تؤمن الراحة ومن السهل تنسيقها مع كافة الإطلالات وإليك ما ننصحك بشرائه.

 

ما ننصحك بشرائه:

صندل كعب عريض من "ستيوارت ويتزمان" Stuart Weitzman:

صندل "ميري" Mirri من "ستيوارت ويتزمان" Stuart Weitzman مصنوع من جلد السويد المطبوع بنقشة جلد النمر باللونين الزهري والأسود، تصميمه أنيق ومريح في الوقت ذاته، حيث أن عقدة ناعمة تغطي الأصابع وله كعب من الأمام يصل ارتفاعه الى حوالي 3 سم وكعب عالي وعريض يصل ارتفاعه الى حوالي 14 سم.

 

صندل كعب عريض من "كلوي" Chloe:

صندل "سي" C من "كلوي" Chloe مصنوع من مزيج جلد السويد مع جلد العجل الناعم بدرجات اللون البني، تصميمه أنيق مزين من الأمام باكسسوار ذهبي كبير على شكل حرف C وله خزام يلتف حول الكاحل، له كعب أمامي يصل ارتفاعه الى حوالي 3 سم وكعب خلفي يصل ارتفاعه الى حوالي 12 سم.

 

صندل كعب عريض من "ميزون مارجيلا" Maison Margiela":

صندل من "ميزون مارجيلا" Maison Margiela" مصنوع من الجلد الطبيعي اللامع باللون الأسود، تصميمه عصري وعملي حيث أنه من الأمام له حزامين من الجلد العريض ومن ثم يلتف حول الكاحل، كعبه مبتكر عريض و عالي يصل الى حوالي 10 سم.

 

صندل بكعب عريض من "غوتشي" Gucci:

صندل  "غوتشي" Gucci مصنوع من الجلد الطبيعي باللون الأسود، تصميمه أنيق وشبابي حيث من الأمام له بكلة معدنية باللون الذهبي على شكل شعار الدار، ويلتف حول الكاحل بحزام رفيع من الجلد، كعبه عريض وعالي يصل ارتفاعه إلى حوالي 11.5 سم.

 

صندل كعب عريض  من "يزي" Yeezy:

صندل كعب عالي  من "يزي" Yeezy مصنوع من البلاستيك الشفاف ومن الجلد باللون البيج، كعبه عريض وعالي من البلاستيك أيضاً، يصل ارتفاعه الى حوالي الى 11.5 سم، من الممكن تنسيقه مع مختلف الألوان كما من الممكن اعتماده مع الإطلالات الكاجوال والرسمية.

 

صندل كعب عريض من "تابيثا سيمونز" Tabitha Simmons:

صندل "كالي" Kali من "تابيثا سيمونز" Tabitha Simmons مصنوع من الجلد الطبيعي باللون الأبيض، تصميمه أنثوي وناعم من الأمام على شكل حرف X يغطي الأصابع وله حزام يلتف حول الكاحل، كعبه عريض و عالي يصل الى حوالي 10 سم.

 

صندل كعب عريض من "برادا" Prada:

صندل من "برادا" Prada مصنوع من جلد السويد باللونين الأسود والفضي البراق، تصميمه أنيق ومثالي لمختلف المناسبات الرسمية، على شكل أحزمة متشابكة من الأمام وكعبه عريض يصل ارتفاعه الى حوالي 10 سم.

 

صندل كعب عريض من "جيانفيتو روسي" Gianvito Rossi:

صندل "بوبي" Poppy من "جيانفيتو روسي" Gianvito Rossi مصنوع من جلد السويد باللون الفوشيا الغني، تصميمه شبابي وأنيق في الوقت ذاته له قصة على شكل حرف V تغطي الأصابع وحزام يلتف حول الكاحل، كعبه عريض و عالي من الخلف يصل ارتفاعه الى حوالي 12 سم ومن الأمام الى 3 سم.

 

صندل كعب عريض من "فالنتينو" Valentino:

صندل "في لوغو" V-LOGO  من "فالنتينو" Valentino مصنوع من الجلد الطبيعي باللون البني الغني، تصميمه أنيق وعملي عبارة عن أحزمة من الجلد مزينة ببكلة معدنية على شكل شعار الدار باللون الذهبي من الأمام، وكعبه عريض بارتفاع منخفض يصل الى حوالي 6.5 سم.