تسوقي أجمل ازياء مقلمة موضة صيف 2019

الأقمشة المقلمة هي أحد أبرز صيحات الموضة لموسم ربيع وصيف 2019، وقد قدمت دور الأزياء العالمية تصاميم رائعة منها رسمية وكاجوال على الفساتين والتنانير والقمصان والبناطيل أيضاً، وقد تنوعت ألوانها بشكل كبير ولافت كما شاهدنا منها الخطوط الطولية التي تناسب النساء الممتلئات وقصيرات القائمة وتجعلهن يبدون أكثر نحافة وطولاً، والخطوط العرضية التي تناسب النساء النحيفات اللواتي يبحثن عن اطلالات أنثوية أكثر امتلاءاً، ومنها بإمكانك أن تختاري أزياء مخططة عصرية و أنيقة لتتألقي بإطلالات لافتة هذا الصيف.

تسوقي منتجات الموضة المرفقة من أجمل أزياء مقلمة موضة موسم ربيع وصيف 2019 لمختلف المناسبات.

تألقي بأجمل تصاميم الأزياء المقلمة هذا الموسم:

الأقمشة المقلمة هي أحد أبرز صيحات الموضة التي شاهدناها على منصات العروض لموسم ربيع وصيف 2019 وقد تنوعت التصاميم التي شاهدناها منها بين الموديلات الرسمية والكاجوال، وهي مثالية لمختلف النساء من مختلف الأعمار لكن عليك الحذر عند الاختيار حيث أن النساء الممتلئات تناسبهن الأقمشة المخططة بشكل طولي حيث أنها تخدع البصر وتجعل القوام يبدو أكثر نحافة، أما الأقمشة المخططة بشكل عرضي فعلى النساء النحيفات اختيارها حيث أنها تجعلهن يبدون أكثر امتلاءاً.

 

ما ننصحك بشرائه:

كارديغان مقلم من الوول من "بربري" Burberry:

كارديغان من "بربري" Burberry مصنوع من قماش الوول المحاك بألوان تجمع بين البيج والأبيض والأسود والأحمر وهذه الألوان كما نعلم جميعاً تعكس هوية الدار، مقلم بشكل طولي، قصة الكارديغان عملية وأنيقة حيث أنها واسعة و أكمامه طويلة وياقته على شكل حرف V مع صف أزرار من الأمام.

 

بنطلون مقلم باللونين الأسود والأبيض من "ايترو" Etro:

بنطلون من "ايترو" Etro مصنوع من مزيج الفيزكوز مع الحرير مقلم بشكل طولي باللونين الأسود والأبيض مما يوحي بطول القامة، خصره عالي وقصة أرجله واسعة ومنسدلة، مثالي لقصيرات القامة والممتلئات.

 

فستان قصير مقلم من "الكسندر مكوين" Alexander McQueen:

فستان من "الكسندر مكوين" Alexander McQueen مصنوع من قماش القطن الطبيعي، مقلم بخطوط طولية من الأعلى باللونين الأحمر والأبيض ومن الأسفل باللونين الأسود والأبيض، تصميمه عصري وأنيق في الوقت ذاته، أكمامه طويلة وياقته على شكل حرف V محدد الخصر وتنورته قصيرة مصنوعة من طبقات من القماش.

 

فستان مقلم من القطن الملون من "ميسوني" Missoni:

فستان من "ميسوني" Missoni مصنوع من قماش القطن الطبيعي المقلم والملون بألوان صيفية زاهية تجمع بين الأبيض والأحمر والأخضر والزهري والأزرق، تصميمه أنثوي وناعم حيث أنه يلتف حول الجسم، من دون أكمام وله حزام عريض على الخصر، تنورته منسدلة طولها يصل أسفل حد الركبة.

 

بنطلون مقلم من القطن من "ام دي اس سترايبس" MDS Stripes:

بنطلون من "ام دي اس سترايبس" MDS Stripes مصنوع من قماش القطن الطبيعي المقلم باللونين الكحلي والأبيض، تصميمه مستوحى من الملابس البحرية ولاسيما من ناحية الخطوط العرضية والألوان، خصره عالي وقصة أرجله واسعة مع جيوب جانبية مخفية.

 

تنورة ماكسي مقلمة من "برابال غورونغ" Prabal Gurung:

تنورة  من "برابال غورونغ" Prabal Gurung مصنوعة من قماش الشيفون المقلم بشكل طولي بألوان تجمع بين الأزرق والأبيض والأسود والزهري، تصميمها أنثوي وأنيق حيث أن خصرها عالي وقصتها واسعة ومنسدلة يصل طولها حد الكاحل.

 

قميص من الحرير المقلم من "فريم" Frame:

قميص من "فريم" Frame مصنوع من قماش الحرير الطبيعي بنسبة 100٪ مقلم بشكل طولي باللونين الأحمر العنابي والأبيض، تصميمه كلاسيكي مستوحى من الستينات مع ياقة كبيرة ومفتوحة، وأكمام طويلة، قصته منسدلة يجمع بين الأناقة والعملية.

 

تنورة ميدي من الجينز المقلم من "غوتشي" Gucci:

تنورة من "غوتشي" Gucci مصنوعة من قماش القطن الجينز المقلم بألوان تجمع بين الأحمر والأسود والأبيض، تصميمها شبابي وأنيق في الوقت ذاته، خصرها عالي وقصتها منسدلة مزينة بأزرار معدنية ذهبية. ولها جيبان عند الورك، أما طولها فيصل أسفل حد الركبة.

 

تنورة ماكسي مقلمة باللونين الأسود والأبيض من "دودو بار اور" Dodo Bar Or:

تنورة من "دودو بار اور" Dodo Bar Or مصنوع من القطن الكروشيه المقلم بشكل عرضي باللونين الأسود والأبيض، تصميمه شبابي ومثالي للمشاوير الصيفية، حيث أن خصرها عالي وقصتها ضيقة وطولها يصل حد الكاحل، مع شق جانبي طويل.