تسوقي اطلالة ريز ويزرسبون الكلاسيكية الأنيقة

إطلالات النجمة الشقراء "ريس ويذرسبون" Reese Witherspoon دائماً ما تكون من أجمل الإطلالات على السجادة الحمراء، فهي تتمتع بأسلوب أنثوي ناعم ودائماً ما نراها في تصاميم فساتين السهرة الراقية والفاخرة التي تختارها من كُبرى دور الأزياء العالمية، والأمر ينطبق أيضاً على إطلالاتها الكاجوال واليومية وأيضاً إطلالاتها في المناسبات الرسمية فهي تتمتع بنفس المقدار من الأناقة لكن مع لمسات من العصرية، ومؤخراً وفي أحد المشاوير اليومية شاهدناها في لوك مميز جمع بين الأناقة الكلاسيكية مع الأنوثة حيث اختارت فستان ميدي باللون الأسود نسقت معه حذاء كعب عالي وحقيبة يد أنيقة ونظارات شمسية كبيرة، ولتحصلي على لوك مشابه ننصحك أن تتسوقي منتجات الموضة المرفقة.

تسوقي منتجات الموضة المرفقة من أجمل تصاميم الأزياء والاكسسوارات لتتألقي بأسلوب ريس ويذرسبون.

تألقي باطلالة تجمع بين الأناقة والكلاسيكية مستوحاة من ريز ويزرسبون:

شاهدنا النجمة "ريس ويذرسبون" Reese Witherspoon وقد اختارت اطلالة أنيقة جمعت بين الأسلوب الكلاسيكي الناعم والأسلوب الأنثوي الراقي وكانت عبارة عن فستان ميدي باللون الأسود نسقت معه اكسسوارت باللون الأسود أيضاً، لتحصلي على لوك مشابه ننصحك أن تتسوقي منتجات الموضة المرفقة.

 

ما ننصحك بشرائه:

فستان ميدي باللون الأسود من "رولان موريه" Roland Mouret:

فستان "أردون" Ardon من "رولان موريه" Roland Mouret مصنوع من قماش الكريب الممزوج بالخيوط المطاطية باللون الأسود، تصميمه أنيق وأنثوي مع ياقة تكشف عن منطقة الصدر والأكتاف بطريقة راقية، وأكمام متوسطة الطول، قصة الفستان ضيقة وطوله يصل حد الركبة، وله سحاب معدني ذهبي من الخلف يضفي عليه لمسات من العصرية.

 

حقيبة يد صغيرة من الجلد باللون الأسود  من "توم فورد" Tom Ford:

حقيبة اليد "ناتاليا" Natalia من "توم فورد" Tom Ford مصنوعة من الجلد الطبيعي باللون الأسود، تصميمها أنيق و حجمها متوسط،  مزينة بقفل معدني باللون الذهبي من الأمام، لها سلسلة معدنية باللون الذهبي أيضاً لتعلق منها على الكتف تضفي عليها لمسات عصرية.

 

حذاء باللون الأسود من "جيانفيتو روسي" Gianvito Rossi:

حذاء من "جيانفيتو روسي" Gianvito Rossi مصنوع من جلد السويد الطبيعي باللون الأسود، تصميمه أنيق وكلاسيكي في الوقت ذاته ومثالي مع مختلف الإطلالات الكاجوال والرسمية، مقدمته مدببة وكعب عالي يصل ارتفاعه الى حوالي 10.5 سم.

 

نظارات شمسية باللون من "غوتشي" Gucci:

نظارات شمسية من "غوتشي" Gucci مصنوعة من البلاستيك باللون الأسود، تصميمها أنيق مع قصة مربعة كبيرة تجمع بين الكلاسيكية والعصرية، ذراعيها مزينان بشعار الدار باللون الذهبي، وعدساتها داكنة فيها نسبة حماية تصل الى 100٪ من أشعة الشمس الضارة.