تسوقي اطلالة ايزابيل جولارت الصيفية الناعمة

الفساتين المعرقة بالورود مازالت من أبرز صيحات الموضة في موسم ربيع وصيف 2019، وكما هو معروف  فهي توحي بالكثير من الأنوثة والجاذبية ولهذا فإن الكثيرات من النساء والنجمات على حد سواء يخترنها لمختلف المناسبات الرسمية منها والكاجوال أيضاً، ومؤخراً شاهدنا عارضة الأزياء الشهيرة "ايزابيل غولارت" Izabel Goulart في مدينة كان على هامش فعاليات المهرجان وقد اختارت اطلالة صيفية ناعمة و رائعة في فستان قصير معرق بالورود وقد نسقت معه اكسسوارات أنيقة من الجلد ولتحصلي على لوك مشابه ننصحك تسوقي منتجات الموضة المرفقة.

تسوقي منتجات الموضة المرفقة من أجمل تصاميم الأزياء والاكسسوارات لتحصلي على اطلالة ايزابيل جولارت.

اطلالة أنيقة وشبابية مستوحاة من ايزابيل جولارت:

شاهدنا عارضة الأزياء البرازيلية الشهيرة "ايزابيل غولارت" Izabel Goulart في مدينة كان خلال فعاليات المهرجان السينمائي وقد اختارت فستان قصير باللون الزهري معرق بالورود ونسقت معه اكسسوارات جمعت بين الأناقة والعصرية لتحصلي على لوك مشابه للمشاوير الصباحية ننصحك أن تتسوقي منتجات الموضة المرفقة.

 

ما ننصحك بشرائه:

 

فستان قصير معرق من "جيامباتيستا فالي" Giambattista Valli:

فستان من "جيامباتيستا فالي" Giambattista Valli مصنوع من الحرير بنسبة 100٪ باللون الزهري الهادئ معرق بالورود، تصميمه أنثوي وناعم مع ياقة عالية وأكمام طويلة، مزين بالكشكش عند منطقة الصدر ومحدد الخصر، وطول التنورة يصل أعلى حد الركبة.

 

حذاء كعب عالي باللون الزهري من "فندي" Fendi:

حذاء "اف فريدوم" FFREEDOM من "فندي" Fendi مصنوع من الجلد الطبيعي باللونين الزهري الفاتح والأبيض تصميمه يجمع بين الأناقة والعصرية ولاسيما من ناحية الخطوط البيضاء التي تزينه، مقدمته مربعة وكعبه عريض يصل ارتفاعه الى حوالي 6.5 سم.

 

حقيبة يد من الجلد والبلاستيك من "فندي" Fendi:

حقيبة اليد "مون تريزور" Mon Tresor من "فندي" Fendi مصنوعة من الجلد الطبيعي باللون العسلي ومن البلاستيك الشفاف المطبوع بشعار الدار بتصميم الدلو العصري والأنيق، لها مقبض علوي لتحمل منها باليد وحزام طويل قابل للفك والتركيب لتعلق منه على الكتف.

 

نظارات شمسية باللون الأسود من "ميو ميو" Miu Miu:

نظارات شمسية  من "ميو ميو" Miu Miu مصنوع من البلاستيك الأسود والمعدن الفضي، تصميمها عصري حيث أن عدساتها بيضوية ومدببة قليلاً وهذا التصميم هو من الأكثر رواجاً حالياً، وذراعيها رفيعين، فيها نسبة حمايه تصل الى 100 ٪ من أشعة الشمس الضارة.