موديلات جمبسوت كاجوال لمختلف المناسبات اليومية

شاهدنا تشكيلة كبيرة من موديلات الجمبسوت الكاجوال ضمن مجموعات موسم ربيع وصيف 2019 ولاسيما تلك المستوحاة من الأوفرول الخاص بالعمال، وقد صنعت من أقمشة عملية مثل القطنيات والجينز وقد تنوعت ألوانها بين الدرجات الترابية مثل البيج والأبيض السكري أو الأخضر العسكري والكاكي اللذان اعتبرا من الأكثر رواجاً، اضافة الى بعض الدرجات الزاهية والحيوية.في حال كنت تبحثين عن إطلالات لافتة عصرية ومريحة في الوقت ذاته ننصحك أن تعتمدي موديلات جمبسوت كاجوال هذا الموسم، وتنسيقها حسب المناسبة بأساليب شبابية وأنيقة مثل أن تختاري معها حذاء رياضي أو صندل من دون كعب.

تسوقي منتجات الموضة المرفقة من أجمل موديلات جمبسوت كاجوال من أحدث إصدارات موسم ربيع 2019.

اختاري موديلات جمبسوت كاجوال لمشاوير الصيف:

ضمن مجموعات موسم ربيع وصيف 2019 شاهدنا تشكيلة كبيرة من موديلات جمبسوت كاجوال وقد تميزت بقصاتها المريحة وأقمشتها العملية ومن الممكن استبدال اطلالاتك في الجينز أو في التنانير بتصاميم الجمبسوت المميزة لتحصلي على اطلالة مريحة وأنيقة تتألقين بها في مختلف المناسبات الكاجوال.

 

ما ننصحك بشرائه:

جمبسوت باللون الأسود من "كارل لاغرفيلد" Karl Lagerfeld:

جمبسوت من "كارل لاغرفيلد" Karl Lagerfeld مصنوع من قماش الفيزكوز والخيوط المطاطية، تصميمه عصري من دون أكمام وياقته مبرومة، قصته ضيقة وقماشه مزين بتطريزات باللون الأبيض تضفي عليه لمسات شبابية له على الخصر حزام قماشي عريض باللون الأبيض يحدد الخصر.

 

جمبسوت معرق من الشيفون من "اليس أند أوليفيا" Alice & Olivia:

جمبسوت من "اليس أند أوليفيا" Alice & Olivia مصنوع من قماش الشيفون المعرق بألوان تجمع بين الأخضر والأحمر والأزرق والأسود، أكمامه قصيرة وياقته مفتوحة على شكل حرف V، محدد الخصر وأرجله واسعة وطولها يصل حد الكاحل.

 

جمبسوت من الجينز من "ستيلا مكارتني" Stella McCartney:

جمبسوت من "ستيلا مكارتني" Stella McCartney مصنوع من قماش الجينز المصبوغ بدرجات الأزرق المتدرجة، تصميمه مستوحى أزياء العمال له سحاب من الأمام، وأكمامه طويلة مزين بعدد من الجيوب والسحابات المعدنية التي تضفي عليه لمسات من العصرية، له جيوب جانبية مخفية.

 

جمبسوت من القطن باللون الأبيض من "ايزابيل مارانت" Isabel Marant:

جمبسوت من "ايزابيل مارانت" Isabel Marant مصنوع من قماش القطن الطبيعي باللون الأبيض، تصميمه عصري ومريح بأكمام قصيرة وياقة عالية، مزين بأزرار معدنية باللون الأبيض محدد الخصر وله جيوب جانبية كبيرة، قصته أرجله مستقيمة طولها يصل حد الكاحل.

 

جمبسوت باللون الزهري من "زيمرمان" Zimmermann:

جمبسوت من "زيمرمان" Zimmermann مصنوع من قماش اللينين الخفيف باللون الزهري الفاتح، تصميمه أنيق وعملي في الوقت ذاته ياقته عالية وأكمامه منفوخة تنتهي بسوار عريض، له جيوب على الصدر ومحدد الخصر، قصة أرجله منسدلة مع مطاط من الأسفل على الكاحل.

 

جمبسوت من الوول باللون الأسود من "جيفنشي" Givenchy:

جمبسوت من "جيفنشي" Givenchy مصنوع من الوول باللون الأسود تصميمه عملي وعصري مستوحى من أزياء العمال، له سحاب معدني من الأمام وجيوب على الصدر مع سحابات معدنية أيضاً، أكمامه طويلة وقصته واسعة ومريحة.

 

جمبسوت من الجينز باللون الأزرق من "برادا" Prada:

جمبسوت من "برادا" Prada مصنوع من قماش الجينز باللون الأزرق، تصميمه شبابي مع ياقة قميص وله أزرار ناعمة، أكمامه طويلة ومحدد الخصر بحزام قماشي، له جيب على الصدر مزين بشعار الدار، أرجله واسعة وطويلة.

 

جمبسوت من القطن باللون الزيتي من "لا لا برلين" Lala Berlin:

جمبسوت من "لا لا برلين" Lala Berlin مصنوع من قماش القطن الطبيعي باللون الزيتي، تصميمه شبابي مستوحى من أزياء العمال له سحاب من الأمام وأكمامه طويلة، محدد الخصر بمطاط له جيوب على الصدر وعلى أسفل الأرجل من الخلف أيضاَ.

 

جمبسوت من الكريب باللون الأسود من "ماكس مارا" Max Mara:

جمبسوت من "ماكس مارا" Max Mara مصنوع من قماش الكريب باللون الأسود، تصميمه يجمع بين الأناقة والعملية أكمامه قصيرة ومحدد الخصر بحزام قماشي على شكل حبل باللون الأسود، أرجله واسعة.