تسوقي اطلالة كارلي كلوس الأنيقة باللون الأبيض

تسوقي اطلالة كارلي كلوس الأنيقة باللون الأبيض

اطلالة راقية بالأبيض بأسلوب كارلي كلوس:

تألقت عارضة الأزياء الشهيرة "كارلي كلوس" Karlie Kloss مؤخراً باطلالة لافتة ومميزة باللون الأبيض، اختارت فيها فستان بقصة المعطف باللون الأبيض نسقت معه اكسسوارات أنيقة باللون الأسود و لتحصلي على لوك مشابه تتألقين به في مختلف مناسباتك المسائية ننصحك أن تتسوقي منتجات الموضة المرفقة.

 

ما ننصحك بشرائه:

فستان ميدي باللون الأبيض من "لا كوليكسيون" La Collection:

فستان "ايلني" Eleni من "لا كوليكسيون" La Collection مصنوع من قماش حرير الساتان باللون الأبيض السكري، تصميمه أنيق بقصة المعطف مع ياقة قميص وأكمام طويلة، محدد الخصر بحزام قماشي وتنورته منسدلة طولها يصل أسفل حد الركبة.

 

حذاء رومي من الجلد باللون الأسود من "جيمي شو" Jimmy Choo:

حذاء "رومي" Romy من "جيمي شو" Jimmy Choo مصنوع من جلد السويد الفاخر باللون الأسود، تصميمه أنيق يجمع بين الكلاسيكية والعصرية، حيث أنه مقدمته مدببة، وكعبه عالي يصل ارتفاعه الى حوالي 10 سم. مثالي لمختلف المناسبات الرسمية والكاجوال.

 

حقيبة يد باللون الأسود على شكل صندوق من "مارك كروس" Mark Cross:

حقيبة اليد "غرايس" Grace من "مارك كروس" Mark Cross مصنوعة من الجلد الطبيعي باللون الأسود، تصميمها مميز على شكل صندوق بحجم صغير، لها مقبض علوي لتحمل منه باليد وحزام طويل قابل للتعديل لتعلق منه على الكتف، رحبة من الداخل ومبطنة بالجلد الأحمر.

 

أقراط ذهبية ناعمة من "بربري" Burberry:

أقراط من "بربري" Burberry مصنوعة من النحاس المطلي باللون الذهبي، تصميمها يجمع بين الكلاسيكية والعصرية، حجمها صغير على شكل حلقات ناعمة، مثالية مع مختلف الإطلالات الرسمية منها والكاجوال حيث أنها تضفي لمسات من الأناقة على مختلف تنسيقات الملابس.

مقدمة المنتجات

تسوقي منتجات الموضة المرفقة من أجمل تصاميم الأزياء والاكسسوارات لتحصلي على اطلالة كارلي كلوس.

Main Image
تسوقي اطلالة كارلي كلوس الأنيقة باللون الأبيض
shop category