نصائح لشراء وتنسيق البنطلون الأبيض

البنطلون أصبح يعتبر قطعة أساسية في خزانة كل امرأة، والكثيرات يفضلن اعتماده بدل عن التنورة والفستان حيث أنه أكثر عملية ويوفر سهولة الحركة كما أنه أنيق وعصري ومن الممكن اعتماده لمختلف المشاوير والمناسبات، وقد شاهدنا الكثير من الألوان والأشكال المميز على البناطيل هذا الموسم لكن الأبيض كان الأبرز والأكثر رواجاً، غير أن هنالك الكثيرات من النساء اللواتي يخشين اعتماد موديلات بناطيل باللون الأبيض خشية من أن تجعلهن يبدون أكثر سمنة أو بمظهر غير رشيق، ولهذا سنقدم لك اليوم أهم النصائح لتتمكني من اعتماد البنطلون الأبيض من دون خوف وبأسلوب أنيق وعصري من أحدث إصدارات موسم ربيع وصيف 2019.

تسوقي منتجات الموضة المرفقة من أجمل موديلات البنطلون الأبيض المثالية لمختلف النساء ولكافة المناسبات.

تسوقي أجمل موديلات بناطيل باللون الأبيض:

كما ذكرنا فإن البناطيل باللون الأبيض أحد أبرز صيحات الموضة لهذا الموسم وقد شاهدنا منها تصاميم مميزة ومتنوعة منها الرسمي ومنها الكاجوال و نصيحتنا لاختيار البنطلون المناسب حسب شكل جسم هي أن تختار النساء الممتلئات القصات الواسعة من البنطلون الأبيض والموديلات المصنوعة من أقمشة سميكة وكتيمة، والابتعاد بشكل كامل عن الموديلات الضيقة والأقمشة المنسدلة أو اللماعة، أما النساء النحيلات فيستطعن اعتماد البنطلون الأبيض بكافة قصاته حيث ولاسيما الضيقة منها.

 

ما ننصحك بشرائه:

بنطلون من القطن باللون الأبيض من "ديل بوزو" Delpozo:

بنطلون من "ديل بوزو" Delpozo مصنوع من قماش القطن الطبيعي بنسبة 100٪  باللون الأبيض تصميمه يجمع بين الأناقة والعصرية، حيث أن خصره عالي ومزين بربطة على شكل شريطة مما يضفي عليه لمسات أنثوية، وأرجله واسعة من الأعلى وضيقة من الأسفل، وطوله يصل حد الكاحل.

 

بنطلون باللون الأبيض من "ماكس مارا" Max Mara:

بنطلون من "ماكس مارا" Max Mara مصنوع من قماش ناعم باللون الأبيض، تصميمه كلاسيكي ومثالي لمختلف المناسبات حيث أن خصره متوسط الارتفاع وأرجل قصتها مستقيمة وطولها يصل حد الكاحل مع شقين ناعمين على الجوانب من الأسفل.

 

بنطلون باللون الأبيض من القطن من "جوزف" Joseph:

بنطلون من "جوزف" Joseph مصنوع من القطن الطبيعي باللون الأبيض، تصميمه شبابي مستوحى من البناطيل الرياضية مع خصر مطاطي وأرجل واسعة تنتهي بسوار عريض، له جيوب جانبية مخفية، مثالي للمشاوير الصباحية اليومية.

 

بنطلون من الحرير باللون الأبيض من "جاكومو" Jaquemus:

بنطلون من "جاكومو" Jaquemus مصنوع من مزيج قماش الفيزكوز بنسبة 96٪ مع الحرير بنسبة 4٪ باللون الأبيض، تصميمه أنيق ومثالي لمختلف النساء حيث أن خصره عالي وأرجله عريضة كثيراً مما يجعله يبدو وكأنه تنورة. طوله يصل الى الأرض.

 

بنطلون خصر عالي باللون الأبيض من "فيلوسوفي" Philosophy:

بنطلون من "فيلوسوفي دي لورينزو سيرافيني" Philosophy di Lorenzo Serafini مصنوع من مزيج قماش القطن الطبيعي مع البوليستر باللون الأبيض، تصميمه شبابي وعملي حيث أن خصره عالي ومزين بالجيوب مما يضفي عليه لمسات عصرية، أرجله واسعة من الأعلى وضيقة من الأسفل.

 

بنطلون باللون الأبيض من "كوشني" Cushnie:

بنطلون من "كوشني" Cushnie مصنوع من مزيج قماش الفيزكوز مع الخيوط المطاطية باللون الأبيض، تصميمه أنيق مستوحى من السبعينات حيث أن خصره عالي وقصة أرجله ضيقة من الأعلى وواسعة من الأسفل وطولها يصل حد الأرض، مثالي لنحيفات القامة.

 

بنطلون باللون الأبيض من "الكسندر مكوين" Alexander McQueen:

 بنطلون من "الكسندر مكوين" Alexander McQueen مصنوع من مزيج الحرير مع الوول والبولياميد باللون الأبيض السكري ، تصميمه يجمع بين الكلاسيكية والعصرية، حيث أن خصره متوسط الارتفاع وأرجله منسدلة وقصيرة بطول يصل حد الكاحل، تنتهي بفتحات من الأسفل مزينة بالدانتيل مما يضفي عليه لمسات أنثوية.

 

بنطلون باللون الأبيض من "سارا باتاليا" Sara Battaglia:

بنطلون من "سارا باتاليا" Sara Battaglia مصنوع من مزيج قماش القطن مع الفيزكوز والخيوط المطاطية باللون الأبيض، تصميمه شبابي وعصري حيث أن خصره عالي وقصة أرجله واسعة ومن عند الركبة تبدأ الشراشيب التي تكمل تصميم البنطال بطريقة مميزة وتنتهي عند حد الكاحل.