نصائح لترتدي الشورت بأسلوب أنيق وراق

الشورت في كل موسم يكون أحد أبرز صيحات الموضة وخاصة في فصلي الربيع والصيف، لكن عادة تحاول النساء في الوطن العربي تجنب ارتداء الشورت وخاصة التصاميم القصيرة منه، لكن الأمر مختلف هذا الموسم حيث وكما لاحظنا أن الشورت الطويل الذي يصل طوله حد الركبة أو تحت حد الركبة كانت أحد أبرز صيحات الموضة وأكثرها أناقة وعصرية ولهذا فقد اخترنا لك من أحدث إصدارات دور الأزياء العالمية لموسم ربيع وصيف 2019 موديلات الشورت الطويل والذي تستطيعين أن تعتمديه وتنسقيه مع مختلف إطلالاتك هذا الموسم الرسمية منها أو الكاجوال من دون الخوف أو تبدو الإطلالة فاضحة ومبتذلة.

تسوقي منتجات الموضة المرفقة من أجمل موديلات الشورت المثالي لاطلالات النساء في الوطن العربي.

كيف تتألقين بالشورت بأسلوب راق وغير مبتذل؟

كما لاحظنا فإن الشورت كان أحد أبرز صيحات الموضة في موسم ربيع وصيف 2019 والملفت للنظر أن الشورت الطويل الذي يصل طوله حد الركبة أو تحت حد الركبة كان الأكثر رواجاً، وهذا النوع مثالي للمرأة العربية ومن الممكن أن يكون بديل أكثر راحة من التنورة ولهذا فقد اخترنا لك أجمل موديلات الشورت الطويل لتختاري منه ما يعجبك وتنسقي اطلالات كاجوال ورسمية فيه.

 

ما ننصحك بشرائه:

شورت باللون الأزرق من "ريد فالنتينو" RedValentino:

شورت من "ريد فالنتينو" RedValentino مصنوع من مزيج القطن والبولياميد والخيوط المطاطية باللون الأزرق الفاتح، تصميمه أنيق حيث أن خصره متوسط الارتفاع وأرجله واسعة له جيان مخفيان على الجوانب وطوله يصل حد الركبة.

 

شورت باللون الزيتي "ريجينا بيو" Rejina Pyo:

شورت  "ريجينا بيو" Rejina Pyo مصنوع من مزيج القطن الطبيعي مع اللينين باللون الأخضر الزيتي، تصميمه شبابي وأنيق حيث أن خصره عالي ومزينة بزر كبير باللون البيج يضفي عليه لمسات مميزة، أرجله واسعة وطوله يصل حد الركبة.

 

شورت من الترتر البراق من "سالي لابونت" Sally Lapointe:

شورت من "سالي لابونت" Sally Lapointe مصنوع من قماش التول باللون البيج المشكوك بحبات الترتر البراقة، تصميمه يجمع بين الأناقة والعصرية حيث أن خصره عالي مزين بحزام قماشي وقصة أرجله منسدلة وطوله يصل حد الركبة، له جيوب مخفية على الجوانب.

 

شورت معرق من الحرير من "دولتشي أند غابانا" Dolce&Gabbana:

شورت من "دولتشي أند غابانا" Dolce&Gabbana مصنوع من قماش الحرير الطبيعي المعرق برسومات الورود الملونة، تصميمه أنيق وشبابي في الوقت ذاته مستوحى من ملابس النوم، خصره عالي وأرجله واسعة وطوله يصل أعلى حد الركبة مع جيوب مخفية على الجوانب.

 

شورت من القطن باللون الأبيض من "ايترو" Etro:

شورت من "ايترو" Etro مصنوع من قماش القطن الطبيعي الممزوج بالخيوط المطاطية، تصميمه شبابي مستوحى من الثامنينات خصره عالي وله كسرات ناعمة، قصة أرجله واسعة، له جيب صغير من الأمام وجيوب من الخلف، أما طوله فيصل حد الركبة.

 

شورت باللون البني من الحرير من "برادا" Prada:

شورت من "برادا" Prada مصنوع من مزيج الساتان مع الحرير باللون البني الغني، تصميمه أنيق حيث أن خصره متوسط الارتفاع، وقصة أرجله قريبة من الجسم، له جيبان مخفيان على الجوانب وطوله يصل حد الركبة.

 

شورت من الوول باللون الزهري من "تيبي" Tibi:

شورت من "تيبي" Tibi مصنوع من قماش اللينين الممزوج بالخيوط المطاطية باللون الزهري الفاتح، تصميمه شبابي وأنيق مع خصر عالي وقصة أرجل واسعة مزينة بالكسرات من الأعلى، له جيوب جانبية وطوله يصل حد الركبة.

 

شورت باللونين الأسود والأبيض من "بالمان" Balmain:

شورت من "بالمان" Balmain مصنوع من قماش التويد باللونين الأسود والأبيض، تصميمه أنيق حيث أن خصره عالي وقصة أرجله واسعة، له ما يشبه الحزام على الخصر مع زر معدني ذهبي، وطول أرجله يصل أعلى حد الركبة.

 

شورت من الوول باللون الأسود من "سيمون روشا" Simone Rocha:

شورت من "سيمون روشا" Simone Rocha مصنوع من الوول الطبيعي باللون الأسود، تصميمه شبابي وعملي حيث أن خصره عالي مزين بحزام قماشي، وقصة أرجله واسعة يصل طوله أسفل حد الركبة، وله جيوب مخفية على الجوانب.