تسوقي أجمل موديلات فساتين لشهر رمضان 2019

اقترب رمضان 2019 وبدأت التحضيرات والاستعدادات لاستقبال الشهر الفضيل، وفي حال كنت قد بدأت بتجهيز خزانتك بالأزياء ذات الطابع الشرقي المحافظ والراقي فقد اخترنا لك اليوم تشكيلة من أجمل موديلات فساتين فاخرة من أحدث إصدارات دور الأزياء العالمية لموسم ربيع وصيف 2019 والتي بدت شبيهة الى حد بعيد بتصاميم الجلابيات والقفاطين وبذلك فإن وبشرائها ستضمنين اطلالات مميزة تتألقين بها في مختلف مناسبات شهر رمضان 2019 ولاسيما أن التصاميم التي اخترناها لك اليوم كانت منوعة بشكل كبير من ناحية الألوان و الأقمشة والقصات بحيث تناسب مختلف النساء من مختلف الأعمار والأذواق أيضاً، شاهدي التشكيلة واختاري منها ما يعجبك وما يناسبك ذوقك.

تسوقي منتجات الموضة المرفقة من أجمل موديلات فساتين فاخرة ومحتشمة مثالية لمناسبات شهر رمضان.

تألقي بأجمل إطلالات رمضانية في فساتين فاخرة:

شاهدنا ضمن مجموعات موسم ربيع وصيف 2019 العديد من صيحات الموضة المميزة والمبتكرة وقد لفتتنا بشكل خاص موضة الفساتين ذات الطابع الشرقي المستوحاة من العبايات والجلابيات والقفاطين والتي اخترنا لك منها اليوم أجمل التصاميم لتتألقي بها في مناسبات شهر رمضان 2019.

 

ما ننصحك بشرائه:

فستان من الشيفون باللون الأسود من "جيفنشي" Givenchy:

فستان من "جيفنشي" Givenchy مصنوع من مزيج قماش الكريب مع قماش حرير الشيفون باللون الأسود، تصميمه مستوحى من الجلابية حيث أنه مطرز بحبات من الترر البراقة عند منطقة الصدر وأكمامه طويلة تصل الى الأرض من قماش الشيفون توحي بالكثير من الفخامة، قصته منسدلة وناعمة.

 

فستان باللون الزهري من "ماركيزا" Marchesa:

فستان من "ماركيزا" Marchesa مصنوع من مزيج قماش التول مع البوليستر باللون الزهري الفاتح، قصته منسدلة وأكمامه منسدلة على الجوانب تبدو مثل الكشكش وتوحي بالأنوثة والأناقة، مشكوك بشكل متناثر بحبات ناعمة من الترتر البراق باللون الذهبي.

 

فستان باللون الأصفر من "صفيا" Safiyaa:

فستان من "صفيا" Safiyaa مصنوع من قماش الكريب الفاخر باللون الأصفر بدرجة الباستيل الهادئة، تصميمه أنيق وراق حيث أن ياقته مبرومة وأكمامه طويلة تصل إلى الأرض لها شق طويل في المنتصف، محدد الخصر بحزام رفيع من الكريستال البراق.

 

فستان حرير باللون الأخضر من "أوسكار دي لا رينتا" Oscar de la Renta:

فستان من "أوسكار دي لارينتا" Oscar de la Renta مصنوع من قماش الحرير الفاخر باللون الأخضر الغني أما عند الأكتاف فمصنوع من قماش التول الشفاف والمشكوك بحبات ناعمة من الترتر باللون الفضي، قصته منسدلة وأكمامه طويلة منفوخة وتنتهي بربطة.

 

قفطان باللون الأزرق النيلي من "ليا داكاريت" Lea Daccarett:

قفطان من "ليا داكاريت" Lea Daccarett مصنوع من الحرير باللون الأزرق النيلي الغني تصميمه أنيق وناعم حيث أن ياقته مفتوحة على شكل حرف V وأكمامه طويلة مزينة بطبقات من الكشكش تضفي عليه لمسات عصرية، قصته منسدلة وطوله يصل حد الكاحل.

 

فستان من الحرير باللون التفاحي من "أولا جونسون" Ulla Johnson:

فستان من "أولا جونسون" Ulla Johnson مصنوع من قماش حرير الشيفون الفاخر باللون التفاحي الهادئ، مطرز بخيوط ذهبية برسومات ناعمة، قصته منسدلة وأكمامه طويلة.

 

فستان من الحرير باللون الأحمر من "فالنتينو" Valentino:

فستان من "فالنتينو" Valentino مصنوع من حرير الكريب باللون الأحمر الحيوي، تصميمه أنيق حيث يبدو وكأن الفستان من قطعتين قطعة كاب Cape ومن تحتها تنورة منسدلة وهذا ما يضفي عليه لمسات الفخامة. متفاوت الأطوال بشكل طفيف من الأسفل.

 

فستان من الحرير باللون الأبيض من "توري بورتش" Tory Burch:

فستان من "توري بورتش" Tory Burch مصنوع من مزيج قماش الحرير مع القطن باللون الأبيض السكري، تصميمه أنيق وفيه لمسات شرقية واضحة ياقته مفتوحة بشكل ناعم على شكل حرف v وأكمامه طويلة مزين برسومات ملونة ناعمة.

 

فستان من الساتان باللون الأسود من "كريستوفر كين" Christopher Kane:

فستان من "كريستوفر كين" Christopher Kane مصنوع من قماش الحرير الستان الناعم باللون الأسود، تصميمه أنيق حيث أن ياقته مستديرة وأكمامه طويلة تنتهي بقماش الدانتيل في أحد الأكمام باللون الأسود والثاني باللون الأبيض، محدد الخصر بحزام قماشي وقصته منسدلة أما طوله فيصل حد الكاحل.