تسوقي اطلالة العنود بدر الربيعية المميزة

تسوقي اطلالة العنود بدر الربيعية المميزة

اطلالة ربيعية مميزة بأسلوب العنود بدر:

تعتمد دائماً العنود بدر صيحات الموضة بأساليب لافتة تجمع بين الأناقة والعصرية مثل هذا اللوك الذي اختارت فيه صيحة الأقمشة المعرقة بالورود على فستان ميدي باللونين الأزرق والأبيض، نسقت معه جزمة باللون الأبيض وحقيبة يد صفراء من الجلد، لتحصلي على لوك مشابه ننصحك بشراء منتجات الموضة المرفقة.

 

ما ننصحك بشرائه:

فستان ميدي معرق من "ديان فون فرستنبرغ" Diane Von Furstenberg:

فستان من "ديان فون فرستنبرغ" Diane Von Furstenberg مصنوع من مزيج قماش الحرير مع القطن باللونين الأزرق والأبيض، مطبع برسومات الورود، وتصميمه أنيق يجمع بين العصرية والكلاسيكية حيث له ياقة القميص وأكمامه طويلة ومنفوخة، قصته منسدلة وطوله يصل أسفل حد الركبة.

 

حقيبة يد باللون الأصفر من "بالنسياغا" Balenciaga:

حقيبة "كلاسيك سيتي" Classic City  الأيقونية من "بالنسياغا" Balenciaga مصنوعة من الجلد الطبيعي باللون الأصفر، تصميمها أنيق وعصري في الوقت ذاته، حجمها صغير ومزينة بمسامير معدنية، لها مقبض علوي لتحمل من باليد وحزام طويل قابل للفك والتركيب لتعلق منه على الكتف.

 

جزمة من الجلد باللون الأبيض من "أكوازورا" Aquazzura:

جزمة "بريرا" Brera  من "أكوازورا" Aquazzura مصنوعة من الجلد الطبيعي الناعم باللون الأبيض الناصع، تصميمها أنيق حيث أن مقدمته مبرومة وساقها يصل طولها حد الركبة، أما الكعب عالي ورفيع يصل ارتفاعه الى حوالي 10.5 سم.

 

سوار من الفضة الإسترليني من "غوتشي" Gucci:

سوار "سكوير جي" Square G من "غوتشي" Gucci مصنوع من الفضة الاسترليني باللون الفضي المعتق، تصميمها مميز ومثالي لمختلف المناسبات، محفور فيها حروف G متداخلة مع بعضها البعض مع بعض الزركشات.

مقدمة المنتجات

تسوقي منتجات الموضة المرفقة لتحصلي على اطلالة العنود بدر المميزة و تتألقين بها في مشاوير فصل الربيع.

Main Image
تسوقي اطلالة العنود بدر الربيعية المميزة
shop category