تسوقي مكياج برتقالي جذاب مستوحى كيرا نايتلي

أثبت اللون البرتقالي جدارته في عالم الجمال على مر السنين، حيث رأيناه يزين وجوه الكثير من النجمات مثل كيرا نايتلي، بطرق وأساليب وتدرجات مختلفة. خصوصاً أن هذا اللون يتناسب مع كل فصول السنة، لذا وجوده ضروري في صندوق مكياج كل فتاة.

لا تترددي في شراء أجمل المستحضرات البرتقالية التي طرحتها الماركات العالمية كظلال العيون، وأحمر الشفاه والبلاشر وطبقيها على طريقة كيرا نايتلي التي تنجح في إظهار جاذبية عينيها وجمال شفتيها باستخدام اللون البرتقالي.

تسوقي مستحضرات التجميل المرفقة باللون البرتقالي

مستحضرات مكياج برتقالي

 

يدخل اللون البرتقالي في معظم لوكات المكياج إن كان استُخدم لدمج ظلال العيون أو تلوين الشفاه أو إبراز الخدود، لكننا اليوم سنقدم لك مستحضرات تجميل تساعدك في الحصول على إطلالة جمالية باللون البرتقالي في حال كنت تودين الحصول على مكياج ربيعي عصري. لذلك ننصحك بتسوّق ظلال عيون برتقالي من هدى بيوتي Huda Beauty وأحمر شفاه برتقالي من نارسNars وبلاشر برتقالي من Surratt.

 

ما ننصحك بشرائه

ظلال عيون برتقالي من هدى بيوتي Huda Beauty

تقدم باليت HUDA BEAUTY Obsessions Eyeshadow Palette – Topaz تدرجات الظلال البرتقالي لتتمكني من خلالها بتطبيق مكياج عيون بأساليب مختلفة، لكن إذا أردتي الحصول على مكياج نايتلي ستحتاجين إلى اللون البرتقالي بالدرجة الحمراء لتوزعيه على كامل الجفن الأعلى وعلى الجفن الأسفل للعين، لأنك بهذه الطريقة ستُعطيها جاذبية خاصة. أما اللون الفاتح، عليك وضع القليل منه أول الجفن.

 

كحل عيون داكن شارلوت تيلبري Charlotte Tilbury

لتعطي عينيها شحر وجاذبية، وضعت كيرا كحل عيون أسود داخل عينيها ودمجت أطرافهمع رموشها السفلية وظلال العيون على الجفن الأسفل. فإذا أردتي الحصول على هذا اللوك السموكي، استخدمي كحل العيون من  شارلوت تيلبريCHARLOTTE TILBURY Rock 'n' Kohl Liquid Eye Pencil - Bedroom Black.

 

مسكارا مكثفة سوداء من كريستيان لوبوتانChristian Louboutin

في هذه الإطلالة عتمدت كيرا كنايتلي على التركيز على عينيها، لذا اختارت مسكارا مكثفة مثل CHRISTIAN LOUBOUTIN BEAUTY Les Yeux Noirs Lash Amplifying Lacquer –Khol تبرز بها رموشها العلوية والسفلية.

 

أحمر شفاه برتقالي من نارس Nars

لأحمر شفاه مناسبمع ظلال العيون، اختاري NARS Audacious Lipstick – Catherine لأن لونه لن يكون برتقالي صارخ، بل أنه سيُعطي شفتيك لون ربيعي جذاب، كما أنه سيرطبهما ويجعلهما يبدوان أكثر جمالاً.

 

بلاشر برتقالي طبيعي من Surratt

لأنك طبقتي مكياج عيون برتقالي قوي، اخترنا لك بلاشر برتقالي هادئ من SURRATT BEAUTY Artistique Blush - Duchesse 5. يمكنك باستخدامه أن تحددي عظمة الخدود بدلاً من استخدام برونز داكن، وفي الوفت ذاته، سيضيء بشرتك إذا وضعتيه على أول خدودك. لكن في الحالتين، ادمجيه جيداً.

 

باودر مثبت من RMS BEAUTY

من الواضح أن كيرا ابتعدت عن إضاءة الوجه بالهايلايتر، بل فضلت اللوك المات. فإذا كانت بشرتك دهنية، سيكون هذا اللوك مناسب لك. اختاري RMS BEAUTY Tinted Un Powder - Shade 2-3 لتثبتي مكياجك وتتفادي لمعة البشرة الدهنية.